إنفينيتي دي لوميير تطلق عرض اليوبيل الذهبي الاحتفالي للعائلات

دبي، بيزنس نيوز: أطلقت “إنفنيتي دي لوميير”، أكبر مركز للفنون الرقمية في دول الخليج العربي، حزمة خاصة لعشاق الفن في دبي احتفالاً باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومن أجل ابتكار وعيش لحظات لا يمكن نسيانها مع أحبائهم.

بين 28 نوفمبر و11 ديسمبر، ستتوفر للعائلات فرصة رائعة لاستكشاف عالم فان غوخ وهوكوساي الرقمي الساحر والتبحر فيه، وسيكون ذلك مجاناً للأطفال الذين لم تتجاوز أعمارهم 15 عاماً وبـ 125 درهماً فقط لكل واحد من الأشخاص المرافقين البالغين الإلزاميين.

إضافة إلى ذلك ومع كل شراء تذكرة للبالغين لحضور المعرض، ستُتاح للزوار فرصة تعزيز مجموعاتهم الفنية بأكثر من 10 قطع مميزة مع خصم مذهل عليها بنسبة 50% في بوتيك “إنفنيتي دي لوميير”. تتضمن المجموعة قطعاً فنية فريدة وغير مألوفة من بينها جرّة تخزين من السيراميك بتصميم فاكهة استوائية، ذهب إسطنبول (Istanbul Gold)، راديو المدينة (The City Radio)، منظم خشبيّ للمكتب، كوب مع تصميم فرس النهر، وكوب مع تصميم البوما (Puma) وقرد.

تُعد “إنفنيتي دي لوميير” (Infinity des Lumières)، أكبر وأحدث صالة لعرض الفنون الرقمية في الشرق الأوسط، حيث يتم تقديم معارض غامرة ومذهلة تدمج الفن الرائع بالموسيقى والتكنولوجيا المبتكرة. أما الهدف من ذلك فهو جلب مستقبل الفن إلى دبي، كتجربة ساحرة ومتعددة الحواس لا يمكن نسيانها. ومع 130 جهاز عرض ضوئي و58 مكبر صوت، في مكان مثير للإعجاب يمتد على مساحته 2,700 متر مربع داخل دبي مول، تعمل “إنفنيتي دي لوميير” على إحياء الفنون المعاصرة والأعمال الفنية الشهيرة من خلال 3000 صورة متحركة رقمية عالية الدقة.

كذلك، تقدم “إنفنيتي دي لوميير” عروضاً متواصلة يمكن للمقيمين الاستفادة منها، من بينها دخول مجاني لأصحاب الهمم مع خصم 50% (75 درهماً إماراتياً) على قيمة تذاكر الأشخاص المرافقين لهم. علاوة على ذلك، عمل مركز الفن الرقمي أيضاً على إطلاق شرفة مخصصة فقط للسيدات حيث الأخوات والبنات والصديقات مدعوات لاكتشاف وتجربة مستقبل الفن كل ثلاثاء بين الساعة 10 صباحاً و3 بعد الظهر.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.