شركة تريسي برانستروم آند هاموند توّسع عملياتها في الشرق الأوسط

الرياض، بيزنس نيوز: أعلنت تريسي برانستروم آند هاموند، الشركة الاستشارية الدولية والمختصة بإدارة المشاريع واسعة النطاق والمعقده و ذات درجه مخاطر عاليه، عن افتتاح أول مكتب لها في الرياض بالسعودية تلبيةً للطلب المتزايد على خدماتها القائمة.

وتتمتع الشركة بخبرة عالمية تمتد لأكثر من 55 عاماً، وتقدم خدماتها لعملائها في القطاعين الخاص والعام في المملكه العربيه السعودية منذ أكثر من عشر سنوات من خلال  مقرها في دوله الإمارات العربيه المتحده، وبالتالي، يتيح تأسيس مكتب دائم في الرياض للشركة تقديم مستوى أعلى من الدعم إلى عملائها الحاليين والمستقبليين في المملكة، كما يستقطب مجموعةً واسعة من العملاء  المهتمون بسوق العمل السعودي، والذين  عاصروا إنجازات الشركة ونجاح أعمالها مع عدد من أكبر شركات التطوير والمقاولة والاستشارات من خلال العديد من المشاريع الضخمة والرائدة في المملكة.

ويقع المقر الرئيسي لشركة تريسي برانستروم آند هاموند في سيدني بأستراليا، ويُعد مكتبها في الرياض الفرع التاسع ضمن شبكتها العالمية المتنامية؛ والثاني في منطقة الشرق الأوسط. وتشمل الخدمات الأساسية التي تقدمها الشركة الاستشارات الاستراتيجية وإدارة المشاريع والمخاطر والتكاليف ووضع الخطط والجداول الزمنيه وخدمات حل النزاعات المتعلقة بقطاعات البناء والبنية التحتية والموارد وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في القطاعين العام والخاص. وتوفر الشركة خبرتها العالمية ومعرفتها بالسوق المحلي لعملائها في المملكة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ستيفن توب، المدير العام لشركة تريسي برانستروم آند هاموند في السعودية: “نحن متحمسون لافتتاح مكتبنا في الرياض، والذي يؤكد على التزامنا تجاه المنطقة ودعم السوق المحلية، حيث نوفر لعملائنا باقةً فريدة من المهارات والعروض التي تعزز النمو الكبير في قطاعي البناء والبنية التحتية في المملكة، وتساهم في إنجاز المشاريع الأكثر طموحاً على مستوى العالم. ونتطلع إلى أن يلعب مكتبنا في الرياض دوراً هاماً في استمرار نمونا في منطقة الشرق الأوسط”.

ومن جانبه، قال كريستوفر نيكولاس، مدير شركة تريسي برانستروم آند هاموند الشرق الأوسط: “نحن فخورون بفريقنا من المتخصصين الذين يتمتعون بخبرة عالمية المستوى تتجلى في إنجازاتهم المهمة في الشرق الأوسط.

ونتطلع إلى توفير الدعم لعملائنا من خلال مكتبنا في الرياض الذي يقود عمله ستيفن وفريقه، كما نسعى لتقديم مساهمة أساسية في تحقيق النمو الشامل للمملكة”.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً