بنك ستاندرد تشارترد يعين رئيسا للخدمات المالية الاسلامية لدولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، بيزنس نيوز: أعلن بنك ستاندرد تشارترد عن تعيين علي العلاواله رئيسا للخدمات المالية الاسلامية “صادق” لدولة الإمارات العربية المتحدة. وسيتولى علي في منصبه الجديد في دبي مسؤولية تطوير خدمات “صادق” الاسلامية التي يقدمها بنك ستاندرد تشارترد، هذا بالإضافة إلى الاشراف على قسم الخدمات المالية الاسلامية العالمية للافراد والثروات والاعمال في المصرف.

وفي هذه المناسبة، قالت رولا أبو منه، الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد في الإمارات العربية المتحدة: “يعكس هذا التعيين أهمية سوق الإمارات العربية المتحدة لبنك ستاندرد تشارترد، حيث يشكل هذا السوق اولوية كبيرة لنا خاصة في ظل فرص النمو القوية التي تقدمها الامارات. والجدير بالذكر أن علي يقدم خبرة كبيرة لمنصة ستاندرد تشارترد في الدولة ونحن سعداء بالترحيب به إلى فريق إدارة البنك في الإمارات.”

ويمتلك علي خبرة واسعة تزيد عن 25 عاما في مجال الخدمات المالية التقليدية والإسلامية حيث عمل في مصر والمملكة العربية السعودية والباكستان وماليزيا. كما شغر العديد من المناصب في مسيرته المهنية أهمها منصب الرئيس التنفيذي لـلخدمات المصرفية الاسلامية من ستاندرد تشارترد “صادق” في ماليزيا. والجدير بالذكر أن علي لديه خبرة واسعة في تأسيس الأعمال في أسواق جديدة وإدارة المنتجات وتوزيعها بالإضافة إلى الخدمات المصرفية الالكترونية وإدارة الثروات. وهو حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية إدارة الاعمال في الباكستان ومعتمد في التمويل الاسلامي في ماليزيا.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً