فندق وريسيدنسز فورسيزونز فورت لودرديل الجديد يباشر خدمة الحجوزات تمهيداً لافتتاحه أوائل العام 2022

فورت لودرديل، الولايات المتحدة،بيزنس نيوز: باشر فندق وريسيدنسز فورسيزونز فورت لودرديل الجديد قبول الحجوزات وتأكيدها تمهيداً لافتتاح أبوابه أوائل العام 2022.

ويعكس الفندق الجديد أسلوب الحياة العصري الذي تمتاز به نوادي اليخوت في موقع شاطئي يقع في قلب مدينة العطل والإجازات، ويجمع بين الفخامة والخدمة الاستثنائية  على إحدى أهم وجهات الإبحار في العالم.

وأوضح السيد مازن صالح، المدير العام للفندق، الذي كان يشغل سابقاً منصب مدير منتجع فورسيزونز بالم بيتش، عوامل الجذب التي لطالما تمتعت بها المنطقة، قائلاً “كل واحدٍ من التجمعات الساحلية في جنوب فلوريدا يتمتع بسحرٍ يميزه. فبين سكينة الشاطئ وصخب المدينة، فورت لودرديل مدينة نابضة بالحياة ، ونحن نستثمر إشراقة هذه المدينة بالتوازي مع التقاليد العريقة لنوادي اليخوت لنحفز بها فريقنا، ونقدم لضيوفنا تجارب مميزةٍ غير مسبوقة.”

ومن بين الميزات التي يتمتع بها الفندق أنه يضم 189 وحدةٍ بين جناحٍ ووحدات اقامة فندقية، يتوسطها حوض  سباحةٍ واسعٍ  مطل على ساحل المحيط في الطابق الثالث، وسبا ومركز اللياقة البدنية ، وكذلك نادي “كيدز فور اول سيزونز” للصغار. وبالإضافة إلى متعة تناول الطعام بجوار الشاطئ في مطعم ايفلينز تيبل، يمكن للضيوف الاستمتاع بمقهى هوني فيتز.

الطابق فوق الردهة مباشرة مخصصٌ للمناسبات، اما الطوابق العليا من البرج الذي يتألف من 22 طابقاً فتضم ريسيدنسز فورسيزونز الخاصة الاثنتين والأربعين.

ويقول أنطوان شهوان، رئيس الشركة لعمليات الفنادق – شرق الأمريكيتين لدى فورسيزونز، أنه “مع العودة التدريجية لحركة السفر العالمية، تواصل سلسلة فنادق فورسيزونز توسعها  بهدف تقديم أفضل تجربة للضيافة الفاخرة، وترحب بضيوفها من حيثما أتوا بحماسٍ متجددٍ، والتزامٍ ثابتٍ بأعلى المعاييرالجودة والتميز. وهنا في فورت لودرديل وبفضل شراكتنا مع المالك نديم عشي من شركة فورت هوسبيتاليتي، نحن على أعتاب بدء عصرٍ جديدٍ في واحدٍ من أرقى المجتمعات الساحلية الشهيرة في الولايات المتحدة.”

رؤى عالمية

وتلتزم فورت هوسبيتاليتي بقيادة المطور العقاري ورائد الأعمال، نديم عشي، باعتماد أعلى معايير الجودة، ولهذا، تعد مجموعة عقاراتها في عددٍ من أنحاء جنوب فلوريدا بالشراكة مع فورسيزونز من أرقى الفنادق والمنتجعات والمساكن على مستوى المنطقة. ولدى السيد عشي تصورٌ بالنسبة لفندق وريسيدنسز فورسيزونز فورت لودرديل يستحضر إحساساً ملهماً بالعناصر التي تتميز بها هذه المدينة الساحلية العصرية، وقد اختار فريق تصميم عالمي ليشيّد أفضل أماكن الإقامة على شاطئ البحر.

أما ستوديو مارتن برودنيزكي للتصميم في لندن ونيويورك المعروف بتصاميمه الفريدة لصالح عددٍ من أفخر الفنادق والمطاعم والنوادي الخاصة، فقد صمم مطل الفندق على المحيط، بما فيه حوض السباحة، ومطعم إيفلينز المحاذي للبحر، كما ابتكر مصممو الاستوديو مساحةً مفعمةً بتراث نوادي اليخوت ضمن فندق فورسيزونز فورت لودرديل، تمتاز بالرقي والمتعة من خلال سمات الأزرق والأبيض والخشب المصقول مع تفاصيل مدورة لإبراز البيئة البحرية الراقية التي يوفرها المكان.

يتميز المبنى بخطوطٍ منحنية مستلهمةٍ من الخطوط المتدفقة لليخوت الفاخرة وفقاً لرؤية المعماري الحائز على عدة جوائز كوبي كارب من ميامي، والتي تبدو منسابة مع موج البحر، وتحاكي النمط الساحر للمدينة الساحلية والمحيط الآشر. كذلك، استلهمت الخامات البيضاء والخطوط العصرية من روح المدينة النابض.

في داخل المبنى، تم اختيار شركة تارا بيرنيرد  آند بارتنرز اللندنية الشهيرة عالمياً لتصميم المساحات المفتوحة للفندق وغرفه وأجنحته، مستلهمة تراث فورت لودرديل مع اليخوت منذ بداية عصر اللعب تحت الشمس عندما بدأت المدينة تشتهر كوجهةٍ مميزةٍ للعطلات. وقد عمد مصممو تارا بيرنيرد إلى المزج بين أسلوب حياة الريفييرا الفرنسية وأناقة وحيوية المعمار العصري الذي ميز منتصف القرن العشرين.

كذلك، اكتسبت المساحات الخارجية حيويتها بفضل جهود شركة المتخصصة “فرناندو وونغ آوتدور ليفينغ ديزاين” في ميامي بيتش وفرعيها في بالم بيتش وذا هامبتونز. فعلى الطابق الأرضي سيجد الضيوف حديقة خضراء مشذبة للتمشية تحيط بالممرات بين الفندق وممشى الشاطئ. أما في الطابق الثالث  المطل على ساحل المحيط فهناك أشجار النخيل والخضرة المتنوعة التي تحيط بمناظر المحيط بينما تضفي شعوراً بالخصوصية.

والنتيجة الكلية هي الحداثة والدفء اللذان يوازنان بين الأناقة العتيقة والحيوية الحداثية. فمنذ لحظة وصول الضيف سيجد نفسه في أحضان جاذبية فورت لودرديل.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً