استكمال 85% من مشروع ZāZEN One بالتزامن مع اقتراب موعد التسليم

دبي، بيزنس نيوز: أعلنت ZāZEN Properties، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، عن استكمال 85% من عمليات مشروعها الأول ZāZEN One استناداً لفحص مؤسسة التنظيم العقاري، والتزامها بالموعد المحدد للتسليم في يناير 2022. ويوفر المشروع قيد الإنشاء مساحات معيشة تركز على المجتمع في منطقة مثلث قرية جميرا الحيوية وتعنى بمعايير الاستدامة والتصميم والجودة في مختلف جوانبه. كما تعتزم الشركة الرائدة بعرض نماذج الوحدات السكنية الأربع التي انتهت الأعمال فيها أمام العملاء لتقدم لهم مفهوماً جديداً عن عقارات الشريحة المتوسطة.

وتتوافر جميع وحدات ZāZEN One البالغ عددها 86 وحدة بمساحات رحبة تترواح بين 881 إلى 2803 قدم مربعة، تضم شقق بغرفة أو غرفتي نوم وشقق بغرفتين أو ثلاث غرف نوم، مع غرفة الخدم، وبعض شقق الدوبلكس الحصرية؛ مما يتيح للعملاء الاستفادة من واحدة من أكبر مساحات المعيشة وسطياً في المنطقة، مع إمكانية الوصول إلى أفضل المرافق داخل المبنى وضمن منطقة مثلث قرية جميرا. ويتوسط المشروع موقعاً متميزاً يُطل مباشرةً على شارع الخيل الرئيسي، بالقرب من العديد من المدارس والحدائق ومناطق اللعب المخصصة للأطفال، إضافةً إلى مركز تسوق جديد وفندق على الجانب الآخر من الشارع.

كما حقق ZāZEN One تقدماً ملحوظاً على مدار الأشهر القليلة الماضية، بما فيها حصوله على اعتماد Green Building من Trakhees وفق تصنيف LEED، من ناحية ضمان كفاءة أنظمة التحكم وترشيد الماء والإضاءة، والعمليات المستدامة وجودة البيئة والهواء في الأماكن المغلقة؛ وبما يتوافق مع المتطلبات الضرورية لتوفير 440 طناً مترياً من انبعاثات غاز ثاني أوكسيد الكربون والتأثير بشكل إيجابي على البيئة. إضافةً إلى ذلك، يعتمد المشروع أحدث تقنيات الطاقة الشمسية مع وجود ألواح شمسية على الأسطح بهدف توليد 25% على الأقل من احتياجات الطاقة السنوية والتي سيسددها العملاء على شكل رسوم خدمة مخفضة. ويمكن الاطلاع على جميع المعلومات الخاصة بتحديثات المشروع من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة المطورة للمشروع: www.zazen.ae.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال Madhav Dhar، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة ZāZEN Properties للتطوير العقاري: “تتمحور أعمال شركتنا حول توفير الفرص والمساحات التي تمكن عملاءنا من القيام بمختلف المهام في مكان إقامتهم لتوفير قيمة مضافة على أسلوب حياتهم. وهذا ما دفعنا إلى إنشاء مساحات معيشة أفضل ضمن كل شقة معتمدين على الإنارة الطبيعية والمساحات المشتركة التي تعزز تفاعل الأفراد وتواصلهم مع بعضهم البعض. ويتيح هذا الأسلوب لعملائنا حرية الاختيار والتنقل في منازلهم بأريحية تامة، كما يمكنهم من التواصل في الهواء الطلق ضمن المساحات الخضراء المتوفرة في المشروع؛ فضلاً عن الفائدة المضافة التي تمنحها إياهم منطقة مثلث قرية جميرا الحيوية القريبة منهم”.

وتوجه الشركة الدعوة لعملائها لزيارة مشروع ZāZEN One والاطلاع على الشقق والموقع بعد استكمال بناء نماذج الوحدات الأربع، حيث ستتاح الفرصة أمامهم لخوض تجربة مميزة في المشروع الجديد والتعرف عن قرب على أسلوب الحياة الذي توفره الشركة وفق مبدأ LiveZāZEN#. يمكنكم القيام بجولة افتراضية على الموقع الإلكتروني: www.zazen.ae أو التواصل مع ممثل مبيعات JLL لحجز موعد من خلال الواتساب على الرقم 971501709376+.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً