جزيرة ياس تستضيف شركاء السفر خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي لعام 2021

أبوظبي، بيزنس نيوز: فاز الهولندي ماكس فيرستابن من فريق ريدبول بأحدث جولات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2021 والتي استضافتها جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، خلال عطلة نهاية الأسبوع. وشكلت الجولة 22 والأخيرة من البطولة أطول مواسم الفورمولا 1 على الإطلاق، والذي اختتمه المتسابقون بأداءٍ مذهل.

واستضافت جزيرة ياس خلال موسم 2021 مجموعةً من شركاء السفر العالميين بما فيهم أمسالم للسياحة والسفر، وإنتوريستا، ومجموعة سيرا، وأريستيا أوكرانيا، وقيصري للسياحة والسفر، وإف سي إم للسياحة والسفر، وفيرست ترافل بارتنرز، وإس أو تي سي الهند، بالإضافة إلى الشركاء الإقليميين بما في ذلك ويب بيدز، وويجو، وكورال ترافيل، وكليفر تريب، ووايت ليليز، وتيرنينج بوينت، ودقاق للسياحة والسفر، بالإضافة إلى سفير جمهورية الهند لدى الدولة من الإمارات.

وانطلقت منافسات سباق الجائزة الكبرى لهذا العام بطاقتها الاستيعابية الكاملة في حلبة مرسى ياس مع الالتزام بجميع التدابير الاحترازية، والتي فرضت على الراغبين بحضور الفعالية إبراز حالة مرور أخضر على تطبيق الحصن ونتيجة سلبية لاختبار (PCR) لم تتجاوز 48 ساعة. وانضم شركاء السفر، كجزءٍ من الاحتفالات التي أقيمت خلال عطلة نهاية الأسبوع، إلى آلاف المعجبين لحضور حفلات “يا سلام” التي أقيمت بعد السباق في حديقة الاتحاد، وتضمنت عروضاً مميزة لنجم موسيقى آر أند بي الأمريكية المغني خالد، والمغني ومؤلف الأغاني الأسكتلندي لويس كابالدي، ومغني الراب البريطاني ستورمزي.

واستضافت حلبة مرسى ياس، التي تشكّل مركز الجزيرة الحيوي، السباق المشوق. وتحتضن جزيرة ياس ثلاث مدن ترفيهية فريدة وحائزة على جوائز هي عالم وارنر براذرز أبوظبي، وعالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي، بالإضافة إلى كلايم أبوظبي وياس مول و10 فنادق فاخرة، إلى جانب 165 وجهة لتناول الطعام والشراب والواجهة البحرية في ياس باي والتي تم افتتاحها مؤخراً كوجهةٍ تنبض بالحياة طوال اليوم في أبوظبي.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً