قصر البستان، تجارب سحرية واحتفالات رائعة يستمتع بها الضيوف من كافة الأعمار

مسقط، سلطنة عمان، بيزنس نيوز: أطلق منتجع قصر البستان، فندق الريتز- كارلتون الخاص والفخم بموقعه المميز بين بحر عُمان وجبال الحجر، تقويمًا مثيرًا من الفعاليات الاحتفالية التي تضم مجموعة متنوعة من التجارب السحرية، والمأدبات الراقية التي تلائم جميع أفراد العائلة طوال شهر ديسمبر.

موسم الأعياد السحري

يستضيف المنتجع موسمًا احتفاليًا من التجارب التي لا مثيل لها وذلك خلال الفترة من 1 إلى 31 ديسمبر 2021.

وجبات الغداء الاحتفالية والشاي الفاخر – من 1 إلى 31 ديسمبر 2021

يمكن للضيوف الكرام الاستمتاع بتجربة احتفالية تتضمن تناول وجبة الغداء والتمتع باحتساء الشاي الفاخر في صالة “ذا أتريوم” في بهو الفندق الخلّاب، حيث تُتاح للضيوف إمكانية الاختيار من مجموعة منتقاة بعناية من المأكولات الموسميّة الخاصّة.

جاز عيد الميلاد في صالة المها للجاز – من 1 إلى 31 ديسمبر 2021

استمتعوا بالسّهرات اللطيفة والممتعة في صالة المها للجاز، وهي مكان فريد من نوعه خاص بقصر البستان، فندق الريتز- كارلتون، حيث تلتقي بهجة عيد الميلاد بأجواء استثنائية وحميمية يُعامل فيها كل شخص على أنه ضيف شرف.

حفل إضاءة شجرة عيد الميلاد – 9 ديسمبر 2021

ندعوكم ضيوفنا الكرام وعائلاتهم لمشاهدة إضاءة شجرة عيد الميلاد السحرية بالفندق، خلال حفل إضاءة مليء بالبهجة والسرور وذلك في 9 ديسمبر، من الساعة 4 مساءً حتى 7 مساءً.

عجائب القصر – 17/18 ديسمبر 2021

نُقدّم للعائلات تجربة احتفالية خاصة في 17 و18 ديسمبر وذلك من الساعة 4 مساءً وحتى 9 مساءً، حيث يستضيف قصر البستان، فندق الريتز- كارلتون فعالية عجائب القصر على مدار يومين من تجارب الأعياد المثيرة، والطعام الرائع، واللذائذ الموسمية لجميع أفراد الأسرة!

عشاء عيد الميلاد

للراغبين في تناول عشاء هادئ ومريح في ليلة عيد الميلاد، فإن قصر البستان، فندق الريتز- كارلتون لن يُخيّب ظنكم، حيث سيُقدم لزواره خيارين ممتازين جذابين.

عشاء ليلة عيد الميلاد – 24 ديسمبر 2021

سيُقدَّم عشاء ليلة عيد الميلاد من الساعة 6:30 مساءً إلى 11 مساءً، في “ذا بافيليون”، حيث يمكنكم التمتّع بعشاءً فاخر بجانب البحر، مع قائمة طعام خاصة أُعدّتْ خصيصًا لهذه المناسبة.

بوفيه عشاء ليلة عيد الميلاد – 24 ديسمبر 2021

بالإضافة إلى ذلك، سيُقدّم بوفيه احتفالي غني بالأطباق الشهية من الساعة 6:30 مساءً حتى 10:30 مساءً في مطبخ الخيران لتستمتع العائلات بأجواء مريحة.

غداء الميلاد الكبير – 25 ديسمبر 2021

ومع ذلك، فإن الحدث الرئيسي يأتي في 25 ديسمبر، حيث يُقدّم غداء الميلاد الكبير في ذا بافيليون من الساعة 1 ظهرًا وحتى 5:30 مساءً، مع مجموعة شاملة ومتنوعة من الأطعمة والمشروبات، وقائمة غنية من المأكولات الاحتفالية لتستمتعوا بها طوال فترة ما بعد الظهر.

ليلة رأس السنة الجديدة

التجارب الرائعة لا تتوقف بعد عيد الميلاد، حيث نُقدّم لكم فعاليات استثنائية للعام الجديد أيضًا!

عشاء ليلة رأس السنة الجديدة – 31 ديسمبر 2021

يمكن للضيوف الاستمتاع بأمسية حميمية من الطعام الفاخر بجانب البحر وذلك خلال عشاء ليلة رأس السنة في ذا بافيليون.

حفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة – 31 ديسمبر 2021

لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من المناسبات الاحتفالية، يُعدّ حفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة الذي يقام في جميع أنحاء حدائق الفندق وعلى شاطئ البحر من الساعة 8 مساءً حتى وقت متأخر، من أهم المناسبات البارزة في العام بأكمله. ومع وليمة لا تنتهي من المأكولات الفاخرة التي تشمل مطابخ متنوعة من جميع أنحاء العالم، سيستمتع ضيوفنا بتناول أشهى المأكولات وقضاء الأوقات الممتعة مع حلول العام الجديد!

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً