فندق الريتز-كارلتون، دبي يقدم تجارب مميزة في العام الجديد

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 21 يناير 2022: كشف فندق الريتز كارلتون، دبي عن باقته الجديدة من التجارب المميزة مع بداية العام الجديد، حيث يوفر لضيوفه فرصةً للاسترخاء في موسم الهواء الطلق والاستمتاع بمجموعةٍ من النشاطات الصحية والعلاجات الحيوية وتجارب الطعام الفاخرة مع العائلة والأصدقاء.

ويوفر الفندق من موقعه في قلب جميرا بيتش ريزيدنس إطلالات خلابة على عين دبي، مما يجعله الوجهة المثالية للترفيه مع باقةٍ من العروض المميزة والتي تلبي جميع الأذواق.

قضاء عطلة في الهواء الطلق

انسجاماً مع التوصيات الصحية في عام 2022، والتي تشجع على قضاء وقت أطول في الهواء الطلق، يقدم الفندق لضيوفه عرض يوم حوض السباحة والشاطئ ليتيح لهم الاستفادة من إطلالته الخلابة وخدماته المثالية. ويشمل عرض الدخول اليومي دخول صالة الألعاب الرياضية ورصيد مأكولات ومشروبات يتيح للضيوف تذوق قوائم الطعام الغنية بالأطباق المتوسطية الشهية، بالإضافة إلى إمكانية دخول نادي ريتز كيدز الذي يوفر للأحبة الصغار أجواء التسلية والمتعة.

عرض تجديد الحيوية والنشاط في السبا

يوفر الفندق لضيوفه عرض السبا المميز، والذي يتيح لهم استعادة الحيوية والنشاط من خلال جلسات تدليك مريحة لمدة 60 دقيقة، قبل تناول وجبة الغداء المكوّنة من طبقين في لا باي لاونج أو الاستمتاع بشاي ما بعد الظهيرة الفاخرة في لوبي لاونج. ويشمل العرض دخول أحواض السباحة والشاطئ الخاص ليتمكن الضيوف من الاسترخاء تحت أشعة الشمس واكتساب سمرة جذابة وبشرة نضرة.

وصفات حديثة مستوحاة من أطباق المطبخ الفيتنامي الأصيلة

يستقبل سيجون سوشيال في بلو جيد ضيوفه في عطلة نهاية الأسبوع، حيث يقدم قائمة أطباق تشاركية من تصميم الشيف تا فان هونغ المولود في هانام تضم أشهر الأطباق الخاصة بالمطعم، بما فيها مجموعة من مأكولات الشارع، بالإضافة إلى وصفات حديثة مستوحاة من أطباق المطبخ الفيتنامي الأصيلة. وتكتمل التجربة مع تشكيلةٍ من كوكتيلات المطعم وباقةٍ من العروض الترفيهية الحية.

أشهر الأطباق البريطانية الكلاسيكية

يأخذ برانش لندن سوشال، الحائز على جوائز، الضيوف في رحلة طعام تنقلهم بين شوارع لندن مع مجموعةٍ متنوعة من النكهات والثقافات، وتشجعهم أطباقه المُعدة حسب الطلب على اختبار نكهات بانغلاتاون وليتل بيروت، بالإضافة إلى أطباق المطبخ الإيطالي وأشهر الأطباق البريطانية الكلاسيكية، مثل فيش إن شيبس أو بودينغ يوركشاير. ويوفر العرض باقةً مثالية من الأنشطة الترفيهية، من محطات الطبخ الحية والكوكتيلات المنعشة والعروض الموسيقية الترفيهية، وتكتمل التجربة مع جولة التقاط الصور المميزة والتي تستحق المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً