دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين ش.م.ع. تحقق أرباحاً صافية قدرها 56.4 مليون درهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، بيزنس نيوز: رفعت شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين ش.م.ع. إحدى شركات التأمين الرائدة في المنطقة، تقريراً إلى المساهمين عن نتائجها المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2021، محققةً صافي ربح قدره 56.4 مليون درهم إماراتي.

وقد أعرب رئيس مجلس إدارة الشركة خلف أحمد الحبتور عن سعادته بالأداء القوي الذي حققته دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين خلال عام 2021، مسلِّطاً الضوء على النتائج القوية على مستوى الاكتتاب، وعلى الإرباحية العالية، مع بلوغ نسبة الزيادة السنوية 2.4 في المئة.

وأضاف: “تمكنت دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين، منذ انطلاقتها، من الحفاظ على أداء إيجابي، وتلتزم دائماً بتقديم عوائد متزايدة للمساهمين سنوياً”.

عبدالله النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين

تابع الحبتور: “هدفنا هو توسيع امتدادنا، ونحن ندرس باستمرار طرقاً لتنمية أعمالنا في دولة الإمارات والمنطقة، من خلال التعويل على الإمكانات الابتكارية للفريق وعلى الخدمات المتنوعة التي تقدّمها دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين”.

وختم قائلاً: “التغلب على التحدّيات هو جزءٌ من عملنا اليومي في شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين، ولا وجود لكلمة مستحيل في قاموسنا. نبدأ عام 2022 بتفاؤل ونركّز على التقدم، وتجديد التزامنا بتأمين أفضل الخدمات لعملائنا مع حماية مصالح مساهمينا”.

قال عبدالله النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين: “خلال العام المنصرم الذي ساده الالتباس بسبب تفشي جائحة كوفيد-19، تمكنت دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين من تحقيق نتائج قوية. فعلى الرغم من الظروف المعاكسة، تأقلمت دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين سريعاً مع التغيرات في المشهد العام. ويعود الفضل في ذلك إلى ثقة شركائنا في العمل وعملائنا، وتفاني فريقنا واجتهاده”.

أضاف: “أجرت دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين تعديلاً في رؤيتها للتحول من دعم العملاء إلى إسعاد العملاء، وفي هذا الإطار بذلت كل ما بوسعها من أجل التسريع في تنفيذ خططها للأتمتة والرقمنة بهدف تقديم خدمات متواصلة من دون تقطّع. وكانت لهذا الوصول الآمن عن بعد أهمية قصوى خلال الجائحة”.

وختم قائلاً: “في المرحلة المقبلة، سنستمر في اتخاذ الإجراءات الضرورية لزيادة القيمة التي يحصل عليها المساهمون إلى الحد الأقصى، إضافةً إلى دعم عملائنا”.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.