SAAS Properties تكشف عن أحدث مشاريعها الراقية في أرقى المواقع بالشرق الأوسط

الإمارات العربية المتحدة، دبي، بيزنس نيوز: كشفت SAAS Properties المجموعة المتميزة للتطوير العقاري والتي تعمل من خلال منظومة فريدة لتزويد المجتمعات السكنية بأجمل المشاريع والمباني في مواقع راقية تعكس أسلوب الحياة المتميز والفخامة والجودة الرفيعة، عن مجموعة مبهرة من المشاريع المرتقبة، ومنها مشاريع قيد التطوير مثل برج SAAS في الخليج التجاري بدبي، وسلسلة من المشاريع الفاخرة في جزيرة الريم بأبوظبي. ومن المقرر انطلاق كل من SAAS الخليج التجاري و ريم فايڤ وون ريم آيلاند في الربع الثاني من العام، بينما ينطلق مشروع ريم ناين في الربع الرابع من العام 2022. كما تخطط الشركة لمجموعة من المشاريع الأخرى في مرحلة التصميم، والتي ستطلقها في دولة الإمارات بينما تخط للتوسع بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ابتداءً من العام الحالي.  

وتمتاز SAAS Properties، والتي تأسست عام 2019 على يد رئيس مجلس الإدارة محمد بن أحمد بن سعيد القاسمي وابنه أحمد القاسمي الذي يشغل منصب المدير التنفيذي، برؤية مستقبلية في مجال التطوير العقاري حيث تقدم أعلى مستويات الجودة وأفضل التجارب المعيشية للعملاء والمستثمرين وأعضاء مجتمعاتها السكنية. كما تعمل الشركة انطلاقًا من رسالة تقدمية ترتكز على الاهتمام بالعملاء وتقديم عروض تميزها عن المطورين العقاريين الآخرين بفضل الجودة الاستثنائية والفلسفة الفريدة.  

وتقدم المجموعة الطموحة عددًا من المشاريع في جزيرة الريم بأبوظبي، والتي تعتبر واحدة من أفضل المناطق أداءً، حيث تهدف إلى تقديم أجمل وأرقى المباني والتجارب الحياتية التي تتناغم مع الجمال الطبيعي المحيط بالمدينة – من مياه الخليج العربي الفيروزية إلى أشجار المانجروف المدهشة. فقد استكملت SAAS Properties ثلاثة أبراج سكنية هي ريم فايڤ وريم ناين و ون ريم آيلاند، حيث تمتاز جميعها بأفضل التشطيبات والمرافق الراقية، بينما تعمل المجموعة في عدد من المشاريع الاستثمارية والتجارية الأخرى ليتم الإعلان عنها في الربع الثالث من العام 2022.  

تنبع التجربة الحياتية الراقية في SAAS Properties من انتقاء المواد الفاخرة بعناية من أرقى العلامات التجارية حول العالم ودمج اللمسات الفريدة بأناقة وتناغم، فيما صممت مشاريعها بشكل يستقطب الأشخاص ممن يقدّرون الأناقة والجودة والفخامة مهما كان أسلوب حياتهم. ولمزيد من التركيز على التميز، تمارس الشركة الاستدامة من خلال استعمال المواد الطبيعية كالخشب والحجر والرخام، والتي تقلل كذلك من توصيل الحرارة. 

تقوم شركة SAAS Properties، والتي تستمد اسمها من الأ SAAS الراسخ باللغة العربية، على قيم متينة من الشفافية الكاملة وعدم التغاضي عن أي من جوانب الجودة، وهو ما يجلى في تركيز الشركة على التصميم الدقيق والتنفيذ الفعلي في البناء، والمتأثر بشكل كبير بفكرة الحياة العائلية المثالية التي تتطلع إليها العائلات – حيث يصمم طاقم الشركة المنازل كما لو كانوا سيقيمون فيها. وتتجلى ثقة المجموعة وشغفها الواضح من خلال العدد الكبير من موظفيها الذين اشتروا وحدات سكنية ضمن مشاريعها، مما يمنح العملاء والمستثمرين مزيدًا من الطمأنينة.  

SAAS Tower

يقع برج دبي في قلب الضاحية التجارية العصرية بدبي ويمتاز بموقعه المركزي المريح بين أجمل المباني الشاهقة والفنادق الفخمة. ويتميز البرج من الداخل بتصميم أنيق مثالي للفعاليات الاجتماعية وصفقات الأعمال، وسيتم قريبًا الإعلان عن إطلاق مطعم بمفهوم مبتكر. وإلى جانب قربه من برج خليفة، يضم البرج 403 شقة سكنية مؤثثة بالكامل بالإضافة إلى سبا ذات تصميم عصري ومرافق فاخرة. 

Reem Five – SAAS

تحيط المياه الدافئة بمبنى ريم فايڤ ليكون بمثابة واحة من الهدوء بعيدًا عن صخب المدينة، كما يمتاز بإطلالة جميلة على أشجار المانجروف في أبوظبي واتصاله مباشرة بشاطئ المانجروف مما يجعله بالفعل وجهة مثالية للباحثين عن السكينة والاسترخاء. يمتاز التصميم بالبساطة والأناقة الملموسة بمجرد دخول البهو الأنيق والدافئ، والمؤدي إلى مساحات أنيقة وغرف نوم ذات تصاميم جميلة بالإضافة إلى بركة سباحة رائعة على سطح المبنى. يضم ريم فايڤ 59 وحدة سكنية تتنوع بين الاستوديوهات والشقق من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم.

One Reem Island – SAAS

مشروع فريد يوفر الوحدات السكنية الراقية والإطلالات الجذابة والمرافق الفارهة ليشجع أسلوب الحياة الصحي والهادئ على الشاطئ. ويضم المشروع عددًا من المرافق الفاخرة ومنها الصالة الرياضية الأنيقة بإطلالاتها البانورامية على الخليج وبركة السباحة رائعة الجمال، فيما تتنوع الوحدات السكنية من 2-4 غرف نوم في المشروع الذي يضم 63 شقة بمساحات تتراوح من 1500 إلى 4700 قدم مربع. 

REEM Nine – SAAS

يوفر مشروع ريم ناين للسكان مساحات فسيحة وإطلالات مميزة، حيث صمم ليمنح المقيمين شعورًا بالراحة والاسترخاء في مساحات فاخرة ذات تصاميم كلاسيكية أنيقة. يضم المبنى صالة سينما في طابق الميزانين، بالإضافة إلى 206 وحدة سكنية تتنوع بين الاستوديوهات والشقق من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم. 

في تعليقه على نجاح المجموعة ومشاريعها المنجزة قال القاسمي: “أتطلع أنا والفريق إلى ابتكار مساحات معيشية رائعة تمنح السكان شعورًا حقيقيًا بالجودة والراحة، وسنسعى باستمرار لتلبية احتياجات المقيمين في أنحاء الشرق الأوسط ممن يبحثون عن أرقى المباني السكنية الفريدة، فيما نخطط للإعلان عن مزيد من المشاريع في المستقبل القريب.” 

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً