دانوب العقارية تسلم مشروعها المرموق مجمع بوابات “لونز”

دبي، بيزنس نيوز: أعلنت شركة دانوب العقارية، الشركة الرائدة في مجال تطوير العقارات الخاصة في الإمارات عن استعدادها لتسليم مشروعها المرموق “لونز” إلى أكثر من 1000 مشتري هذا الشهر.

وقال السيد ريزوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الدانوب: “يسعدنا الإعلان عن تسليم مشروع ” لونز “. وهو مجمع متكامل ومزيج فريد من التطوير متعدد الاستخدامات على نطاق واسع والذي يشمل المرافق السكنية والتجزئة والأطعمة والمشروبات والمرافق الترفيهية المنتشرة على مساحة تزيد عن 1.1 مليون قدم مربع. نظرًا لالتزامنا بتسليم مشاريعنا في الوقت المناسب، فقد اكتسبنا سمعة طيبة لتلبية توقعات وثقة العملاء.وقد ساهم ذلك في تعزيز سمعة دانوب العقارية كواحدة من أنجح الجهات المطورة في الإمارات.نشعر بالفخر عندما نحافظ على سجل حافل بالإنجازات في تقديم مشاريع عقارية عالية الجودة “.

لونز من دانوب هو مجمع متكامل يقع في المدينة العالمية، أحد أكبر المجمعات السكنية في دبي. للاحتفال بهذا الإنجاز الجدير بالثناء، نظمت دانوب العقارية حفل تسليم الوحدات السكنية بحضور وسائل الإعلام والمجتمع المدني والوسطاء العقاريين. كما حضر الحدث أعداد كبيرة من المستثمرين.

يوفر المشروع أيضًا العديد من الأنشطة الخارجية المنتشرة على مساحة 3.8 فدان من المساحات المفتوحة. و يحتوي على وسائل الراحة ذات مستوى عالمي مثل المدخل الكبير، ومواقف السيارات المزودة بمظلات، ووسائل الراحة العصرية مثل الحدائق ذات المناظر الطبيعية، و Sunken Plaza، والنادي الصحي، وملعب كرة السلة، وملعب التنس، وملعب الريشة، والمنتجع الصحي، والجاكوزي، وصالة الحفلات، نادي صحي، بخار وساونا، سينما في الهواء الطلق، حمامات سباحة، مسبح للأطفال، مسطحات مائية، منطقة لعب للأطفال.

يشكل “لونز” أسلوب حياة عصرية في دبي بسعر مناسب لا يمكن تصوره. علاوة على ذلك، يمكن الوصول بسهولة إلى لونز من شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع المدينة الأكاديمية. كما قامت دانوب العقارية مؤخرًا بتسليم Bayz و Miraclz وقد نالت كل هذه المشاريع تقدير جميع المستثمرين الذين اشتروا وحدات فيها.

وضعت دانوب العقارية نصب أعينها المزيد من المشاريع الجديدة في دبي مارينا ووسط المدينة – وهما من أبرز مجمعات التملك الحر في المدينة.

.

اترك تعليقاً