كفاءات ايطالية موهوبة تقدم مشاريعها المبتكرة المرتبطة بموضوعات إكسبو 2020 دبي في جناح إيطاليا

دبي، الامارات العربية المتحدة،بيزنس نيوز: قدمت 9 شركات إيطالية تمثل الإبداع الإيطالي في مختلف المجالات المرتبطة بالموضوع الرئيسي للمعرض – تواصل العقول وصنع المستقبل – والموضوعات الفرعية الثلاثة، الفرص، والتنقل، والاستدامة، مشاريعها المبتكرة والتقنيات في جناح إيطاليا في إكسبو 2020. تم اختيار هذه الشركات بعناية من قبل وكالة التجارة الإيطالية كجزء من المبادرات التي طورها فريق M.P.M.I. المختص بالمشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر.

M.P.M.I. هي منظمة إيطالية تنظم مبادرات ترويجية وتدريبية تهدف إلى دعم صادرات الشركات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر الإيطالية. وتضم المؤسسات العامة الإيطالية بالإضافة إلى 12 اتحادًا للأعمال التجارية الذي يشكل جزءًا من المنظمة، وهي: رابطة البنوك الإيطالية، وتحالف التعاونيات الإيطالية (وتضم “AGCI” الرابطة العامة للتعاونيات الإيطالية، وكونفكوبريتف، و”ليغاكوب” الرابطة الوطنية للتعاونيات( واتحاد المزارعين الإيطالي، وكولديريتي، والاتحاد الوطني للحرف والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وكونفاجريكولتورا، و”كونفابي” الاتحاد الإيطالي للصناعات الخاصة الصغيرة والمتوسطة، وكونفارتيجياناتو، و”كونفكوميرتشو” اتحاد التجاريين الايطاليين، وكونفيسرتشنتي، وكونفيمي اندوستريا، و”كونفيندوستريا” للصناعات الصغيرة.

يعتمد الاقتصاد الإيطالي على شبكة كبيرة من الشركات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، والتي تحوي غالبية الموظفين في البلاد. ومن بينها العديد من الشركات المبتكرة الرائدة، ولكن نظرًا لصغر حجمها وقدرتها الاستثمارية المحدودة، لم تلقى النجاح بعد في الأسواق العالمية.

قال دانييل فاكارينو، رئيس مجموعة M.P.M.I.: “لقد قدمنا ​​اليوم صورة واضحة للإنتاج والهندسة والقدرة الثقافية وإبداع الشركات الإيطالية الصغيرة والمتوسطة. لقد احضرنا إلى جناح إيطاليا في إكسبو جزءًا من نظام الإنتاج الأساسي للاقتصاد الإيطالي.

“مهمتنا” هي نشر ثقافة التدويل بين الشركات الإيطالية الصغيرة، وتعزيز أداءها وقدرتها التنافسية في الأسواق الخارجية.”

وقال جيوفاني بيفولكو، كبير مسؤولي وكالة التجارة الإيطالية، الذي أدار الندوة: “إن الشركة التي كانت على المدرج اليوم تمتلك روح الابتكار والجوهر الإبداعي والدافع نحو الرقمنة. أنا فخور برؤية امكانيات رواد الأعمال الإيطاليون، وقدراتهم الفريدة ومرونتهم التي ستكون السبب في نجاحهم في السوق الدولية.”

أعطى الحدث هذه الشركات التسعة الفرصة لعرض مشاريعها، بعضها تم إطلاقها مؤخرًا، والبعض ذات اعمال راسخة في إيطاليا، إلى جمهور عالمي لتمهيد الطريق للتعاون والشراكات التجارية في المستقبل.

  • بيوباب: مفهوم تغليف أغذية حاصل على براءة اختراع، مقاوم لدرجات الحرارة الشديدة، مكون من مواد قابلة للتجديد وغير غذائية وقابلة للتحلل البيولوجي ومواد خام قابلة للتحويل إلى سماد.

https:/www.biopap.com/ar

  • كاليدوس: منظمة غير ربحية مقرها لومباردي (شمال إيطاليا) وتهدف إلى تعزيز البحوث الطبية الحيوية في مجال الأمراض الوراثية النادرة وتحسين جودة حياة الأشخاص الذين يعانون من حالات نفسية.

www.kaleidos.care

  • لوكا جنيزيو: فنان بيئي اجتماعي يستعيد النفايات الصناعية ويحولها إلى منتجات صديقة للبيئة ومستدامة كي تحمل رسالة اجتماعية وتعليمية قوية.

www.lucagnizio.com

  • فريق MDM: هي شركة فرعية رسمية تابعة لجامعة فلورنسا، تأسست في عام 2012 من قبل مجموعة من الأساتذة والباحثين من قسم الهندسة الصناعية، الذين طوروا ودشنوا روبوت بحري يحمل اسم “زينو يوفي” Zeno UV، الذي يعمل مثل الدرون ولكن تحت الماء.

www.mdmteam.eu

  • توديما: شركة تصمم أنظمة الأتمتة الروبوتية والصناعية

www.todema.eu

  • بلانيت فارمز: شركة تقدم حلول الزراعة العمودية

www.planetfarms.ag

  • بوليتكنيكا: شركة معمارية وهندسية إيطالية متخصصة في المباني المستدامة

www.politecnica.it

  • توري سولاري: شركة منتجة للأنظمة الكهروضوئية

www.torrisolare.it

  • واي دولتشي إي أر: شركة متخصصة في كفاءة الطاقة لقطاع الرعاية الصحية

www.infinityhub.it

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً