“نخيل” تطلق منازل تاون هاوس جديدة في “قرية جبل علي”

دبي، بيزنس نيوز: بعد النجاح الكبير الذي حققته مبيعات الفلل التي تم إطلاقها في نوفمبر من العام الماضي في “قرية جبل علي” والتي سيتم إعادة تطويرها لتصبح مجتمعاً سكنياً راقياً، أطلقت شركة “نخيل”، المطور العقاري الرائد عالمياً، مجموعة جديدة من منازل التاون هاوس الفاخرة المكونة من 3 و4 غرف نوم ضمن المجتمع السكني المسور.

          وتتراوح مساحة منازل التاون هاوس الفسيحة من 2،882 إلى 3،386 قدم مربع، وتتميز بتصاميم داخلية حديثة مع تشطيبات عالية الجودة، وخيارات الألوان الفاتحة والداكنة، بالإضافة إلى غرفة للضيوف في الطابق الأرضي، وتيراس، وحمامات داخلية في كل الغرف، وخزائن للملابس مثبتة في الحائط، وغرفة خادمة، وغرفة غسيل، وكراج واسع يتسع لسيارتين.

          تعتبر “قرية جبل علي” واحدة من أكثر المناطق المرغوبة للسكن بدبي والتي سيتم تحويلها إلى واحة سكنية راقية، وستمتد عند اكتمالها على مساحة 80 هكتاراً من المساحات الخضراء، والحدائق المفتوحة الكبيرة، والعناصر المائية، مع وسائل للراحة مجتمعية حديثة، بما في ذلك مضمار للجري، ومسار لركوب الدراجات، ومزرعة مجتمعية للخضروات، وأحواض للسباحة، ومناطق للعب الأطفال، ومرافق رياضية مثل ملعب كرة قدم خماسي، وملعب بادل تنس، وملعب لكرة السلة. ويشار إلى أن نادي “جبل علي الترفيهي”، وجهة المجتمع للمطاعم واللياقة والترفيه الحالية، سيبقى قيد التشغيل كالمعتاد خلال مرحلة إعادة التطوير.

          وقال متحدث من شركة “نخيل”: “لقد شهدنا طلباً قوياً غير مسبوق على الفلل في “قرية جبل علي” التي تم طرحها مؤخراً، مما شجعنا لطرح منازل تاون هاوس جديدة، وذلك لإتاحة الفرصة لمن يريد أن يكون جزءاً من تراث هذا المجتمع السكني النابض بالحياة. سيضم المشروع الذي سيتم إعادة تطويره وسائل للراحة عالمية المستوى، بما في ذلك مساحات خضراء خارجية، ومرافق رياضية واسعة، وذلك كجزء من التزامنا لتوفير أسلوب حياة أفضل صحي ونشط للمقيمين بدبي.”

          والجدير ذكره أن “قرية جبل علي” تقع بالقرب من شارع الشيخ زايد، و”ابن بطوطة مول”، وعلى مرمى حجر من مجموعة من الوجهات الترفيهية، والمرافق التعليمية، وأماكن العبادة بما في ذلك مسجد ومعبد وكنائس، وعلى بعد ساعة واحدة فقط بالسيارة من إمارة أبوظبي.

للمزيد من المعلومات حول “قرية جبل علي”، يرجى الاتصال على +971 800 NAKHEEL أو زيارة مركز مبيعات شركة “نخيل” أو زيارة الموقع الإلكتروني  www.nakheel.com

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.