2,000مشاركة من 95 دولة للمنتدى العالمي للأعمال في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، بيزنس نيوز: اختتمت النسخة الرابعة من المنتدى العالمي للأعمال لدول أمريكا اللاتينية فعالياتها بعد أن استقطبت مشاركة لافتة رفيعة المستوى تمثلت بحضور 2000 مشارك (مشاركة حضورية وافتراضية) من 95 دولة، في حين شهدت هذه النسخة عقد 300 اجتماع عمل ثنائي بين المستثمرين من المنطقة ودول أمريكا اللاتينية، من بينهم ثلاثة رؤوساء دول وأكثر من 13 وزيراً ومسؤولاً من أمريكا اللاتينية.

وقال سعادة حمد مبارك بوعميم، مدير عام غرف دبي: ” اليوم نجني ثمار العلاقة القوية التي نجحنا بتأسيسها مع الأسواق اللاتينية من بوابة المنتدى العالمي للأعمال لدول أمريكا اللاتينية، حيث أتاح المنتدى الفرصة لتأسيس شراكات أعمال جديدة، ودعم جهودنا في دعم التوسع الخارجي للشركات العاملة في دبي، واستقطاب الاستثمارات اللاتينية إلى الإمارة. المنتدى العالمي للأعمال لدول أمريكا اللاتينية منصة مثالية وفعالة لمد جسور التعاون الشراكات العابرة للحدود بين دبي ودول أمريكا اللاتينية.”

وأضاف سعادته قائلاً: “استطعنا في ختام فعاليات الدورة الرابعة من المنتدى، بناء العديد من الروابط الجديدة التي سترسم مستقبل العلاقات الاستراتيجية بين دبي بشكل خاص والمنطقة بشكل عام ودول أمريكا اللاتينية، ونحن على ثقة بأن مستقبل التعاون المشترك واعد، وهو الطريق الأمثل للتنمية المستدامة. قدمنا في هذا المنتدى صورة متكاملة حول بيئة وفرص الاستثمار المشتركة، وجمعنا المستثمرين مع بعض، وسلطنا الضوء على الدور المحوري لإمارة دبي كبوابة ومنصة للشركات الراغبة في إطلاق عملياتها والتوسّع في أسواق المنطقة. ونتطلع لنرى هذه الاجتماعات واللقاءات والحوارات تترجم إلى شراكات اقتصادية جديدة”.  

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات الدورة الرابعة من المنتدى العالمي للأعمال لدول أمريكا اللاتينية الذي تنظّمه غرفة تجارة دبي بالتعاون مع إكسبو 2020 دبي، أقيمت تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، في مركز دبي للمعارض في إكسبو 2020 دبي.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً