تكميل للتطوير العقاري تطلق مبيعات : فلل ديفاين جولف – الزوراء عجمان

أطلقت شركة تكميل للتطوير العقارية مشروعا عقاريا جديدا تحت اسم “فلل ديفاين جولف” في منطقة الزوراء عجمان، والذي يعتبر إحدى مشاريع الشركة الرائدة، حيث تسعى الشركة إلى الاستفادة من الزخم الكبير الذي شهده القطاع العقاري بفضل استضافة فعاليات معرض “إكسبو دبي 2020” والخدمات المتنوعة التي يقدمها مشروع الزوراء، من خدمات راقية وملعب جولف عالمي المواصفات حيث تعتبر عجمان احدى الامارات الجاذبة للمستثمرين من مختلف دول العالم، اضافة لارتفاع الطلب على العقارات السكنية الراقية التي تتميز بموقعها، مساحاتها الرحبة، وأطلالتها على ملعب الجولف مباشرة مما يجعلها الخيار المفضل للعيش برفاهية وانسجام مع الطبيعة الخلابة.

وبهذه المناسبة، أقامت شركة تكميل العقارية حفل استقبال ضم نخبة من وسطاء العقار في امارة عجمان وفي الامارات حيث شاركوا السيد ميان أسد بشير رئيس شركة تكميل للتطوير العقاري بقص شريط الافتتاح ايعازا ببدء المبيعات في هذا المشروع الرائد ، وقد ألقى السيد ميان أسد بشير كلمة بهذه المناسبة قال فيها: “يسعدنا الإعلان عن بدء المبيعات في مشروع فلل ديفاين جولف الزوراء في إمارة عجمان التي اصبحت وجهة جذابة للمشاريع العقارية البارزة وتعتبر من أفضل الأماكن للمستثمرين العقاريين ، فضلاً عن كونها موطناً لكثير من السكان.

وأضاف بشير: اخترنا الزوراء لمشروعنا المرموق Divine Golf Villas ، لأن الزوراء هي حقًا واحدة من أفخم المشاريع في المنطقة ، فهي عبارة عن مجتمع مسور بمعايير دولية ينوي أن يكون نقطة جذب سياحي مع توفير ملعب للجولف وصولاً إلى المواقع السكنية والتجارية الراقية. حيث يشكل مشروعنا إحدى هذه المرافق التي ستسمح لأصحاب المنازل بتجربة نمط حياة راقٍ.

وتابع السيد بشير قائلاً : لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة في قطاع التطوير في الإمارات العربية المتحدة. قدمنا ​​تصاميمً عصرية فريدًة كانت بمثابة تغيير في قواعد اللعبة في الهندسة المعمارية في المنطقة. حيث انجزنا أكثر من 400+ فيلا ومبنى ، ونحن في صدد مشروع جديد في الزوراء مع منازل سكنية راقية تحت اسم فلل ديفاين جولف وهو جزء من مشروع الزوراء الراقي.

وتابع بشير ، فلل ديفاين جولف هي مشروع فاخر ذو مناظر رائعة لملعب الجولف ، ويطل على غروب الشمس الرائع فوق البحر. ، ويتم تنفيذ البناء من قبل اسد لمقاولات البناء التي تشتهر بجودة أعمال البناء.

وأردف ريس شركة تكميل للتطوير العقاري قائلاً: تعتبر فلل ديفاين جولف مثالية لأولئك الذين يبحثون عن حياة فسيحة وأنيقة مع إحساس عصري بالتصميم ، مدمج بمواد من الدرجة الأولى. يضمن المزج بين الحياة العصرية والاحتياجات التقليدية والارتفاعات التفصيلية والتوجه أن تتمتع الفيلا الخاصة بك بالتوازن المثالي بين الإطلالات البانورامية على الممرات المتدحرجة بلطف وخصوصية الحياة الأسرية.


يتكون المشروع من 20 فيلا رائعة. يقدم كل منها مخطط طابق أرضي مفتوح مع إطلالات واضحة على ملعب الجولف وأشجار المانغروف ، وحديقة خاصة فسيحة ، ومنطقة غرفة معيشة وطعام ، ومساحة مكتب / مكتب ، ومطبخ كبير ، ومخزن ، ومغسلة ، وغرفة خادمة ، وحمام للضيوف ، و الوصول إلى الخدمة من منطقة وقوف السيارات. في الطابق العلوي ، غرفة نوم رئيسية وغرفتي نوم داخليتين متصلتين بمنطقة جلوس العائلة. تقع الفيلات في حدائق وتأتي مع شرفة كبيرة ومساحة مظللة لوقوف السيارات لسيارتين تقع على مساحة أرض تبلغ 10000 قدم مربع بمساحة بناء تبلغ 6300 + قدم مربع.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.