الفطيم دي سي للطيران تطلق رحلات طيران مستأجرة من دبي إلى الدوحة قبيل انطلاق فعاليات كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 مايو 2022: مع اقتراب موعد انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، أعلنت شركة الفطيم دي سي للطيران عن عزمها تقديم رحلات طيران مستأجرة للمشجعين المتوجهين من دبي إلى الدوحة لدعم فرقهم المفضلة في هذه البطولة الدولية المرتقبة.

وتوفر رحلات الذهاب والإياب المستأجرة إلى أكبر حدث رياضي في العالم، والذي ينطلق في 21 نوفمبر القادم، للمشجعين المقيمين في الإمارات فرصة العمر لمشاهدة فريقهم المفضل والاستمتاع بأقصى درجات الإثارة على مدرجات ملاعب هذه البطولة الدولية الأهم من نوعها.

وجدير بالذكر أن هذه الرحلات المستأجرة يمكن أن تستوعب مجموعات مسافرين بأحجام مختلفة، من أفراد أو عائلات أو مجموعات أصدقاء أو لخدمة شركات تتطلع إلى الترفيه عن عملائها وشركائها من كبار الشخصيات، والسفر إلى الدوحة لحضور المباريات برقي وفخامة.

وعلاوة على تجربة الطيران المستأجر الفاخرة، توفر الفطيم دي سي للطيران لعملاء هذا العرض صالة حصرية تمتد على مساحة 1,300 متر مربع، تتيح للمسافرين أعلى مستويات الراحة والخصوصية، وغرفة اجتماعات واسعة، ومناطق خاصة للاستحمام والكثير غير ذلك من وسائل الراحة.

وفي تعليقه على هذا العرض، قال هولجر أوستهايمر، مدير عام شركة الفطيم دي سي للطيران: “نحن نعرف جيداً ما تنطوي عليه الساحرة المستديرة من قوة قادرة على جمع الناس معاً من جميع أنحاء العالم. ومن هنا فإن حماستنا في الفطيم دي سي للطيران لا تقل عن حماسة المشجعين الذين سيسافرون معنا إلى الدوحة لدعم فرقهم المفضلة. ونظراً لأننا الشركة الوحيدة في منطقة دبي الجنوب التي تمتلك صالات متميزة لكبار الشخصيات ومنشآت وحظائر للطائرات، فإننا نوفر للعملاء إمكانية الوصول من سيارات الليموزين إلى الطائرة التي ستكون متوقفة مباشرة أمام قاعدة العمليات الثابتة، ليحظوا بتجربة سفر سلسة للغاية. كما أن جميع إجراءات التحقق من الأمتعة لدى خدمات الجمارك ومعاملات مكتب الهجرة والفحص الأمني سيتم إجراؤها بشكل سلس ومريح بالقرب من قاعدة العمليات الثابتة، ليتسنى للعملاء الصعود على متن الطائرة خلال دقائق معدودة من وصولهم إلى المطار، مما يوفر لهم مزيداً من الوقت للاستمتاع بهذه التجربة.”

يمكن للعشاق كرة القدم أو الشركات الراغبة في حجز رحلات طيران مستأجرة التواصل مع شركة الفطيم دي سي للطيران من خلال البريد الإلكتروني: charter@dc-aviation.ae أو من خلال الاتصال على الرقم: 048701800.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً