الراعي الماسيّ لمعرض جيتكس العالمي 2022 هواوي تؤكد أكبر مشاركة لها في تاريخ المعرض

الإمارات العربية المتحدة، بيزنس نيوز، 1 يوليو 2022: في لقاء جمع سعادة هلال سعيد المري، المدير العام لمركز دبي التجاري العالمي بوفد من شركة هواوي برئاسة الرئيس التنفيذي للشركة في الإمارات جياوي لو، ناقش الطرفان سبل تعزيز التعاون في دورة العام الحالي من معرض جيتكس العالمي للعام الحالي. وأكدت هواوي الراعي الماسيّ للحدث خلال الاجتماع خطتها لتنظيم أكبر مشاركة لها في تاريخ المعرض في إطار التزامها بدعم منظومة التنمية المستدامة في دولة الإمارات، بما في ذلك تعزيز حضور ابتماراتها وحلولها ومنتجاتها في سوق المنطقة من خلال الإمارات، وعملها على المساهمة في بناء النظام الإيكولوجي لتقنية المعلومات والاتصالات لصالح مستقبل أعمال وخدمات مختلف القطاعات والصناعات في الدولة.

وتأتي مشاركة هواوي في أكبر حدث تقني في المنطقة على ضوء تزايد الاستثمارات في الاقتصاد الرقمي والأمن السيبراني والتقنيات الحديثة في دولة الإمارات والعديد من دول المنطقة، ما يعكس جهود الشركة لتعزيز حضورها في مجال الاعتماد على التقنيات الحديثة لمختلف القطاعات وتحقيق قيمة أكبر لوجودها في المنطقة من خلال مساعدة الهيئات الحكومية والمؤسسات والشركات الخاصة على إنجاز التحول الرقمي والاعتماد على التقنيات الذكية لتحقيق الاستدامة وتطوير مستقبل الأعمال والخدمات العامة والخاصة بالاعتماد على الابتكارات التكنولوجية المتطورة.

وقال سعادة هلال سعيد المري، المدير العام لمركز دبي التجاري العالمي: “باعتباره من الأحداث التقنية الرائدة على المستوى العالمي، سيحقق معرض جيتكس العالمي 2022 قيمة جديدة ويوفر المزيد من فرص دفع عجلة التحول الرقمي في مختلف القطاعات في المنطقة. ويسعدنا أن نشهد أكبر مشاركة لشركة هواوي على الإطلاق في معرض جيتكس العالمي، وندعم نهج التزامها بتنمية الاقتصاد الرقمي في المنطقة”.

وقال جياوي لو، الرئيس التنفيذي لهواوي في الإمارات العربية المتحدة: “يوفر معرض جيتكس العالمي منصة رئيسية تتيح لهواوي مناقشة أحدث التوجهات التقنية مع الأطراف الفاعلة في القطاع التقني، وتسليط الضوء على تحديات وفرص نشر التقنيات والحلول والمنتجات التقنية المتطورة وأثرها الإيجيابي على مستقبل إعمال وخدمات المؤسسات والأفراد. ويأتي المعرض في العام الحالي على ضوء استهداف إنجاز مزيد من مراحل التحول الرقمي الذي تشهده مختلف القطاعات في المنطقة، ويتم صياغة مستقبل جديد له بفضل التقنيات الحديثة مثل الجيل الخامس والحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي. وباعتبارنا شركة تقنية رائدة على المستوى العالمي، نتطلع لاستعراض حلولنا الشاملة دورة العام الحالي من المعرض للمساهمة في تعزيز إمكانات شركائنا وعملائنا من أجل إنجاز مراحل متقدمة من الرقمنة. ونظراً إلى أن العديد من الشركات تركز على الطاقة النظيفة، نتطلع إلى توفير المعلومات عن التقنيات والحلول الغير مسبوقة التي نوفرها في هذا المجال وتستهدف الاسهام في الحد من البصمة الكربونية والحفاظ على البيئة ومواجهة التغير المناخي في عالم يتزايد فيه استهلاك الطاقة”.

وستركز هواوي في المعرض على تقنية الجيل الخامس والحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي والطاقة الرقمية والأمن السيبراني والتقنيات المخصصة للقطاعات. وتتعاون هواوي مع شبكة شركائها على نشر تقنيات المعلومات والاتصالات في مختلف القطاعات مثل المؤسسات الحكومية والمرافق والنفط والغاز والنقل والخدمات المالية وغيرها وتوفير الحلول والمنتجات التقنية المخصصة لسيناريوهات محددة من أجل مساعدة الشركات على تنمية أعمالها وتحقيق التحول الرقمي بما يتماشى مع الرؤى والاستراتيجيات الوطنية التي تسعى للاستفادة القصوى من قدرات التكنولجيا لدفع عجلة التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً