القطاع العقاري في عجمان يواصل أداءه القوي

“جي جا للعقارات”: بيع وحدات برج «كونكورور تاور» في عجمان بالكامل 

عجمان بزنس نيوز:

أعلنت الشركة العقارية الرائدة “جي جا للعقارات” عن بيع وحدات أيقونتها المعمارية “كونكورور تاور” بالكامل، الحائز على جائزة خمسة نجوم من دائرة الأراضي والأملاك في إمارة عجمان حيث شهد نجاحاً كبيراً وإقبالاً واسعاً، تم بيع المشروع بالكامل، مما يعكس استمرار الطلب القوي على العقارات عالية الجودة والمتواجدة ضمن مواقع ممتازة في إمارة عجمان. 

يتكون المشروع من 27 طابقا بالإضافة إلى المحلات التجارية بالدور الأرضي والتي تم بيعها بالكامل مما يزيد من عائد الاستثمار للملاك. تتكون الشقق من استوديو وغرف نوم واحدة وغرفتين وثلاث وأربع غرف نوم مع مناطق معيشة واسعة. 

يتضمن المشروع العديد من الخدمات والمرافق المتميزة، ويمكن لعشاق الرياضة الاستفادة من تكنوجيم المجهزة بالكامل والموجودة داخل البرج، حيث يمكن للمقيمين مواكبة أهداف اللياقة البدنية الخاصة بهم. كما يحتوي على ساونا وغرفة بخار وغرفة يوجا ومنطقة لعب للأطفال. 

ويتميز المشروع بتصميم أيقوني لافت للنظر، ومليء بوسائل الراحة وخدمات الأمن على مدار الساعة إضافة للمصعد البانورامي الذي يتيح للسكان الاطلال على مناظر امارة عجمان. 

ويقع المشروع في موقع استراتيجي يبعد مسافة دقيقتين عن سيتي سنتر مول و25 دقيقة عن مطار دبي الدولي و20 دقيقة عن مطار الشارقة الدولي و يعتبر معلماً مميزاً من معالم إمارة عجمان. 

وقال علي غالب، الرئيس التنفيذي لشركة جي جا للعقارات: «ليس مفاجئاً بالنسبة إلينا أن يتم البيع بالكامل لهذا المشروع المذهل الذي يمتاز بموقعه الاستثنائي ومرافقه الرائعة وجودة بنائه الفائقة. ويعتبر ذلك شهادة على التزامنا لجعل العملاء محور كل ما نقوم به، والحرص على التطوير عالي الجودة لوحداتنا السكنية بمعايير عالمية في مشاريع تعدّ الأفضل في فئته، إن إنجاز بيع كامل وحدات “برج كونكورور”  يعكس الاقبال الكبير التي تحظى بها مشاريعنا لما تقدمه من خدمات راقية تجذب مجموعة متنوعة من المشترين الراغبين بامتلاك عقارات عالية الجودة، والاستمتاع بأسلوب حياة عصري وتجارب ترفيهية عالمية المستوى كما تعكس مواصلة الشركة نهجها الثابت في تقديم أفضل الخيارات لعملائها بكافة الشرائح  وهي في مسعى دائم لتلبية احتياجات قاعدة عملائها الواسعة، كما يعتبر هذا الانجاز مثالاً واضحاً على تنامي الطلب على المشروعات العقارية ذات الجودة العالية في المناطق الحيوية في عجمان».  

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة جي جا للعقارات، إن القطاع العقاري في إمارة عجمان يواصل تعزيز موقعه وأداءه القوي ويتغلب على التحديات، وهو ما أكده الإقبال الواسع على مشاريع الشركة المتنوعة ، ويُعزى أداء المبيعات المتميز على مستوى السوق إلى عوامل عدة، أهمها التزام الشركة بتلبية الطلب الحالي في السوق، وإطلاق منتجات مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء وتطلعاتهم. 

وأكد علي غالب،  إن الشركة حريصة على تطوير استراتيجية الأعمال لديها باستمرار للتكيف مع التحديات الاقتصادية التي تظهر من حين لآخر، لافتاً إلى أن الشركة تدير حالياً العديد من المشاريع العقارية التي تلبي احتياجات كافة شرائح العملاء ٍفي مناطق مميزة حيث سيتمكن سكانها من التمتع بجميع المرافق التي توفرها المشاريع، والتي تشمل الأمن والحراسة على مدار الساعة، والحدائق، ومنطقة لعب للأطفال، وذلك من خلال تسهيلات تسديد مباشرة تصل الى 7 سنوات ومن خلال قسط شهري يبدأ من 3000 درهم. 

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.