كورت يارد باي ماريوت الرياض الدائري الشمالي يحصل على جائزة أفضل فندق للأعمال ضمن جوائز السفر العالمية

الرياض –بزنس نيوز –  أغسطس 2022:

حصل فندق كورت يارد باي ماريوت الرياض الدائري الشمالي، أحد فنادق علامة ماريوت الدولية، على جائزة “أفضل فندق للأعمال” ضمن جوائز السفر العالمية 2022. وتكرّم الجائزة الفنادق التي توفر للمسافرين حلولًا متميزة للأعمال، حيث حصل عليها الفندق في 25 يوليو 2022.

وتشارك في التصويت للفائزين بالجائزة المرموقة آلاف الشركات من جميع أنحاء العالم سنويًا، لتختار جوائز السفر العالمية نخبة من الفنادق التي تحصل على لقب أفضل المؤسسات الفندقية بالعالم. وتسعى جوائز السفر العالمية إلى تكريم الفنادق المتميزة وهي الجائزة الأرفع في عالم السفر والسياحة والضيافة لغايات العمل حيث تحظى بمكانة مرموقة بفضل جهودها في المجال. وتضمن الجوائز ذات المكانة الرفيعة والاعتراف العالمي تقدير الوجهات التي تتجاوز التوقعات من كل نواحي مساهمتها في قطاع السفر.

في هذه المناسبة قال محمود عمر، المدير العام لفندق كورت يارد باي ماريوت الرياض الدائري الشمالي: “إنه إنجاز ضخم لفندقنا يتحقق في الوقت الذي نواصل فيه سعينا الدؤوب نحو التميز في كافة جوانب العمل الفندقي والحرص على تطبيق أفضل الممارسات على الإطلاق. لقد تشرفنا بالفوز بهذه الجائزة المرموقة التي ما كنّا سنحظى بها لولا جهود فريقنا الرائع الذي رافقنا في كل خطوة، ونتطلع إلى مستقبل مشرق وحافل بالنجاحات لنصبح أفضل فندق للأعمال في العالم.

 

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.