إفتتاح “جونز ذا كروسر إكسبرس” في مركز دبي المالي العالمي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أغسطس 2022– افتتح “جونز ذا كروسر”، متجر بقالة الذواقة والمقهى الأسترالي الذي يحظى بشعبية كبيرة، متجر “جونز ذا كروسر إكسبرس”، القائم على مفهوم توفير الوجبات السريعة أثناء التنقل، في مركز دبي المالي العالمي (DIFC) في منطقة البوابة رقم 5 في الطابق الثاني في مركز دبي المالي العالمي.

تتسع المقاعد الداخلية العصرية والأنيقة لأكثر من 50 شخصًا وهي مُصمّمة للاستمتاع بالطعام الرائع في أجواء أنيقة غير رسمية. كما يوفر أيضاً مساحة للمموّلين للعمل في أجواء مريحة وهادئة في ظل تقلُّبات الأسواق المالية السريعة. سيوفر التراس الخارجي المُصمّم على طراز حجرة الجلوس مكاناً مثالياً للاستراحة والاستمتاع بتناول عصير السموثي عندما يصبح الطقس منعشاً ومعتدلاً.

ستضم قائمة طعام “إكسبرس” مجموعة من سندويشات الذواقة والبيجل المصنوعة من الخبز الطازج المخبوز لدى “جونز ذا كروسر” والمعجنات الطازجة والفطائر اللذيذة الساخنة والشوربات والسلطات اللذيذة التي يتمّ تقديمها بطريقةٍ مميزة وفاخرة. ستقدم قائمة طعام الإفطار والغداء حسب الطلب الجديدة كليًا مأكولات ساخنة مثل الإفطار الإنجليزي والروبيان مع الفلفل الحار اللينجويني (في الصورة على اليسار) وشورت ريب برجر المطبوخ ببطء وغيرها الكثير. كما سيقوم خبراء صناعة القهوة بتقديم القهوة المحمصة التي تحمل توقيع جونز ذا كروسر وإعداد عصائر السموثي الرائعة المذاق على مدار اليوم.

وكما هو الحال دائمًا، ستضم القائمة أيضاً مجموعة من الأصناف المختارة خصيصًا من متاجر “جونز ذا كروسر” المتخصصة في مجال البيع بالتجزئة وأطعمة الذواقة مثل الشوكولاتة الفاخرة والمشروبات الغازية العضوية من “جونز ذا كروسر” والمكسرات المشوية والوجبات الخفيفة ورقائق البطاطس الذواقة وحبوب القهوة المحمصة المميزة والكثير من الأطعمة التي يمكن تناولها أثناء التنقل وأخذها إلى المنزل.

ستمنح خدمة الطلب المسبق الرقمية الجديدة التي تمّ تطويرها خصيصًا لرواد تناول الطعام في مركز دبي المالي العالمي الفرصة لتصفح قائمة طعام “جونز ذا كروسر إكسبرس” وطلب الطعام والشراب في وقتٍ مبكر لتقليل وقت الإنتظار أو إضاعة الوقت في تجميع الأغراض في المتجر.

وصرح يونيب صدّيقي، الرئيس التنفيذي ومالك شركة ““جونز ذا كروسر” قائلاً: “عقب إفتتاح متجرنا “جونز ذا كروسر إكسبرس” في مطار بنغالور، قمنا بتكرار هذه التجربة المميزة مع هذا الموقع الجديد الذي يقدم الطعام الطازج والسريع بأجواء ترحيبية ومريحة. لكنّ المؤكد أنّه سنقوم بوضع معيار جديد في مركز دبي المالي العالمي”.

 جونز ذا كروسر

تأسست شركة “جونز ذا كروسر” منذ 25 عاماً، في عام 1996 في أستراليا وتمتلك 25 متجراً في جميع أنحاء الشرق الأوسط والإمارات العربية المتحدة. “جونز ذا كروسر” هو عبارة عن متجر لبيع المواد الغذائية يضم متاجر بيع المواد الغذائية المتخصصة وغرفة تبريد الجبن المميّزة وتشاركوتيري ومخبز وباتيسري وأطعمة لذيذة داخل مقهى حائز على جوائز.

“جونز ذا كروسر إكسبرس” هو مطعم “جونز ذا كروسر” الذواقة القائم على مفهوم توفير الوجبات السريعة أثناء التنقل من دون المساومة على النكهة أبداً.

الإمارات العربية المتحدة قطر | مصر | الهند | المملكة العربية السعودية  (قريباً)

     jonesthegrocer.com  |   @jonesthegrocer

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.