Child in forest adventure park. Kids climb on high rope trail. Agility and climbing outdoor amusement center for children. Little girl playing outdoors. School yard playground with rope way.

احتفل بمشاعرك مع عروض وبرامج العضوية الجديدة من أفينتورا باركس

دبي، الإمارات العربية المتحدة، سبتمبر 2022:- مع تحسن الطقس والعودة إلى المدارس، ترحب “أفينتورا باركس” بالضيوف مع عرضين جديدين ومثيرين. يصادف الربع الأخير من العام احتفال حديقة المغامرات المفضلة في الإمارات العربية المتحدة بالعواطف ودعوة الضيوف لتجربة واكتشاف المجموعة الكاملة في الملعب الخاص بهذه الطبيعة. من تذكرة دخول زائر جديد لاستكشاف مسارات المشي في الطبيعة، ومناطق الاسترخاء، إلى بطاقات العضوية المثالية لاستخدامها لاكتشاف أنشطة جديدة في كل مرة، هناك شيء للجميع لدى أفينتورا باركس.

تذكرة زائر جديد – 35 درهم إمارتي.

أطلقت “أفينتورا باركس” تذكرة للزوار الجدد مقابل 35 درهماً إماراتياً فقط، مما يسمح للزوار الجدد باستكشاف أراضي المنتزهات الشاسعة والتجول في غابة أشجار الغاف. تشمل التذكرة نزهة في الطبيعة لمدة 20 دقيقة لاستكشاف النباتات والحيوانات المحلية، والذهاب إلى منطقة الاسترخاء حيث يمكنك الاستمتاع بألعاب الألواح الممتعة والفناء الخلفي أثناء الاستمتاع بمياه غير محدودة لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة.

إطلاق عضوية جديدة

للاحتفال بموسم عودة الهواء الطلق مرة أخرى، أطلقت “أفينتورا باركس” برنامج عضوية خاص يقدم ثلاثة تذاكر سنوية مميزة لكل نمط حياة.

تذكرة “ذا كوميونيتي باس” – توفر فرصة الدخول، على مدار العام، إلى المتنزه لشخص واحد، والذي يتضمن الحصول على جولة واحدة، وملعب الاكتشاف، ومنطقة الاسترخاء، والمشي في الطبيعة. يتم بيعها بالتجزئة بسعر 690 درهم إماراتي، وتتضمن التذكرة أيضًا خصمًا بنسبة 20% للأصدقاء والعائلة عند زيارة المتنزه مع حامل التذكرة وجلستين ترامبولين مجانيتين!

لمن يبحثون عن مغامرات خلال أيام الدراسة، تقدم أفينتورا تذكرة “ويكداي باس” بسعر 490 درهم إماراتي. تشمل ذلك إمكانية التمتع لمدة عام بالانزلاق على الحبل، والملعب، ومنطقة الاسترخاء، والمشي في الطبيعة، وتحديين لضخ الأدرينالين في الجسم، بالإضافة إلى خصم 20% للأصدقاء والعائلة – يمكنك استعمالها في أيام الأسبوع فقط. هناك أيضًا خصومات خاصة للمقهى ومحلات البيع بالتجزئة وأعياد الميلاد أيضًا!

سيحصد عشاق الطبيعة والمغامرات أفضل الفوائد من تذكرة “أنليميتيد باس” مقابل 990 درهم إماراتي. يوفر برنامج العضوية هذا إمكانية التمتع بالانزلاق على الحبل، وأربعة تحديات مجانية وساعة واحدة من الأنشطة العلمية الممتعة بعد المدرسة في الأسبوع، بالإضافة إلى الملعب، منطقة الاسترخاء والمشي في الطبيعة، كل ذلك في أي يوم من أيام السنة. ينطبق نفس الخصم بنسبة 20% على ضيوف حامل التذكرة الذين يزورون في نفس الوقت.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.