مجلس السلطان يقدم “غداء العمل” .. تجربة فريدة و متميزة مع المأكولات العربية الشهية

تجنب شمس الصيف الحارقة وتوجه إلى أجواء مجلس السلطان في دبي حيث يستقبلك الهواء البارد المنعش ويستقبلك طاقم المطعم ويرحبون بك ترحيب الملوك. سواء اخترت زيارتنا في عطلة نهاية الأسبوع، أو الالتقاء هنا مع أصدقائك حول أطباق الغداء الشهية، أو قررت قضاء الوقت معنا لعقد اجتماع عمل خلال الأسبوع حول وجبة غداء ملهمة، يمكنك التمتع بالمشروبات المنعشة وأرقى أطباق منطقة الشرق الأوسط الشهية في فرعي مجلس السلطان في شارع الوصل ومعيصم سيتي سنتر.

اجتمع مع أصدقائك وزملاء عملك بأجواء لا مثيل لها واستمتع بألذ الأطباق التي نحضّرها لك من أشهى المكونات الطازجة.

تعتبر ساعة الغداء خلال أيام الأسبوع أروع وقت للتواصل مع زملائك في العمل والتعرف عليهم. دلّل نفسك وزملائك وشركائك في العمل في مجلس السلطان مع وجبة غداء العمل الشهية المكونة من طبقين من إعداد طهاتنا

المهرة. يمكنك اختيار  الأطباق الشرق أوسطية الأصيلة المتنوعة بنكهاتها الأصيله مثل مقلوبة الدجاج والفريكة ومجموعة مختارة من المشويات، أو القائمة الإيطالية التي تضم تنوع متميز من البيتزا والباستا والريزوتو وغيرها، والتي نعدّها لكم من مكونات مستوردة من إيطاليا، كلها مقدمة بطريقة فريدة وبأسعار رائعة. واختم وجبتك الاستمتاع بالحلويات والمشروبات اللذيذة والشيشة. كل هذا مع مواقف مجانية للسيارات!

الموقع: مجلس السلطان بفرعيه – الفردوس 3 شارع الوصل –  ومعيصم سيتي سنتر

السعر: ابتداءً من 69 درهم إماراتي

التوقيت: الإثنين إلى الجمعة، 12 ظهراً – 5 عصراً

للحجز، يرجى زيارة www.instagram.com/majlisalsultan/  أو الاتصال على الرقم (971) 4 334 1888 أو +(971) 4 770 1451

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.