“فندق إنديغو دبي داون تاون”يُطلق تطبيق الهاتف المحمول الخاص به المُخصّص للفنّ والتصميم

سيوفر تطبيق الواقع المُعزّز، الذي يعتبر الأول من نوعه في مجال صناعة الضيافة في الإمارات العربية المتحدة، للضيوف والزوار فرصةً استثنائية لاكتشاف الروائع الفنية الموجودة في الفندق افتراضياً

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلن “فندق إنديغو دبي داون تاون” عن إطلاق تطبيق جديد الذي سيصبح واحداً من أكثر عروض الفندق تميزًا للمقيمين والزائرين على حدٍ سواء.

صرحت المدير العام لفندق “إنديغو دبي داون تاون”، السيدة “لورا إيجلتون”، قائلةً: “يتطلع فندقنا دائماً إلى الابتكار مع الحرص على تقديم أفضل الخدمات المتميزة للضيوف. ومع إطلاق تطبيق الواقع المعزز المُصمّم حصرياً لفندق “إنديغو دبي داون تاون”، سنتمكن من مواجهة التحدي المتمثل في تعزيز الخدمات الرقمية وتلبية احتياجات كلّ ضيف بشكلٍ أفضل.

سيتمكن الجميع من القراءة والاستماع والمشاهدة واستكشاف الفنّ والتصميم وقصص الجوار، وكلّ ذلك على منصة واحدة.

فضلاً عن تجربة العملاء السلسة والشخصية، سيسمح تطبيق “فندق إنديغو دبي داون تاون” للضيوف بالحصول على تفاصيل عن كلّ نوع غرفة متاحة في الفندق. والتزاماً بالسمات التراثية المميزة التي تطبع معالم هذا المكان، سيضم التطبيق جميع الأعمال الفنية الموجودة في الفندق من خلال تقديم جولة إرشادية. تمّ تصنيف أكثر من 200 قطعة فنية أصلية وتركيبات مميزة حسب الفنان والموقع لتسهيل عملية الاستكشاف. يمكن للضيوف ببساطة مسح العمل الفني باستخدام كاميرا هواتفهم والتعرف على القطعة المعروضة، كما هو الحال في المتحف.

وأضافت السيدة “لورا إيجلتون”: “لقد تزايد الطلب على إجراء جولات فنية مع مدير الفنون المقيم لدينا، لذلك جاء هذا التطبيق ليستكمل التجارب الاستثنائية المُصمّمة بعناية لجميع الأشخاص الراغبين في توسيع آفاق معرفتهم في هذا المجال. ستوفر مهمتنا المتمثلة في مشاركة قصص عن الروابط الثقافية التي تمّ تمكينها من خلال الأصول الرقمية للجمهور فرصة رائعة للانغماس في مجموعات ومعارض الفندق من خلال إحتواء تطبيق الواقع المُعزز المثير للغاية على أكثر من 150 مقطعًا صوتيًا ومقطع فيديو ونصًا وصورة.

يقع “فندق إنديغو دبي داون تاون” على أعتاب وسط مدينة دبي ويدمج تراث الثقافة الإماراتية في بيئة معاصرة وحديثة، ويقدم تجربة أكثر سهولة ومميزة وممتعة للجميع في دبي من خلال هذا التطبيق. يعمل فندق “إنديغو دبي داون تاون” على بناء جسر بين العالمين الرقمي والمادي باستخدام تقنية الواقع المُعزز، لذلك فهو يعتبر انعكاساً حقيقاً للمدينة الحضرية. يُعد الفندق جنة لعشاق الفن وقد تمّ تصميمه بعناية حيث يتمّ عرض الأعمال الفنية الرائعة في جميع أنحاء الفندق. يبني الفندق أساسًا لقصة مصمّمة بعناية للمدينة يتمّ سردها من خلال الفنّ ويضم أعمالاً فنية حصرية أنشأها فنانين وحرفيين ومصممين موهوبين محليين وعالميين.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.