أحدث تطورات الذكاء الاصطناعي تضفي رونقاً وسحراً على تطبيق”YouCam Nails”

تقدم شركة “بيرفكت كورب” أفضل خوارزميات الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز في فئتها للجميع، مما يتيح لعشاق طلاء الأظافر تجربة فن الأظافر من خلال تجارب تفاعلية في الوقت الفعلي.

دبي، الإمارات العربية المتحدة- أيلول/سبتمبر 2022– أطلقت شركة “بيرفكت كورب”، الشركة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي (AI) والواقع المعزز (AR) لحلول تكنولوجيا الجمال والموضة، إصدارًا جديدًا مثيرًا من تطبيق YouCam Nails iOS app.مدعوماً بتقنية AgileHandTM المتقدمة، يعمل التطبيق الذي تمّ تحديثه على إعادة تخيل عمليات تجميل الأظافر من خلال تجارب افتراضية تفاعلية حية لطلاء الأظافر وفن الأظافر. تمكّن تجربة فن الأظافر الافتراضية المستخدمين من تصميم أفكارهم الإبداعية الخاصة بفن الأظافر من خلال تطبيق ألوان مختلفة  وتعديل أشكال الأظافر وإضافة ملصقات وتصميمات رقمية، وكلّ ذلك يتم من خلال المعاينة الحية. ويمكن للمستخدمين أيضًا الاختيار من بين الآلاف من إطلالات الأظافر العصرية المتاحة بسهولة والتي أعدها منشئو تطبيق YouCam Nails.

تجربة افتراضية متقدمة لفن الأظافر في الوقت الفعلي مع تجربة واقع معزز عالية الدقة

تدمج تجربة فن الأظافر الافتراضية المتقدمة تقنية AgileHandTM من شركة “بيرفكت كورب”، والتي تستخدم ميزات متقدمة لرسم خريطة اليد والتحكم في الاهتزازات، لتوفير معاينة حية فورية لتصميمات فن الأظافر الفريدة مباشرة على يدي المستخدم. تُكرّر هذه التجربة بسلاسة المظهر الفريد للأظافر وألوان الأظافر رقميًا على أظافر المستخدمين في الوقت الفعلي، مع الحفاظ على تصميمات الأظافر في مكانها حتى عندما يحرك المستخدم يده بشكلٍ طبيعي داخل الإطار، مما يوفر تأثيرًا فائق الواقعية لفن الأظافر.

صرحت المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة “بيرفكت كورب”، أليس تشانغ قائلةً: “نحن متحمسون لتقديم تجربة افتراضية لفن الأظافر من المستوى التالي للجميع، وتسهيل عملية التجريب وتوفير الأدوات لعشاق تجميل الأظافر لتصميم مظهر أظافرهم الأنيق باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز.” وأضافت قائلةً: ” تدعو هذه التجربة الافتراضية الفريدة من نوعها لفن الأظافر عشاق التجميل لاستكشاف الآلاف من أشكال الأظافر الرائجة وتصميمات فن الأظافر الأنيقة بنقرة واحدة من الهاتف الذكي، مما يخلق مجموعة أدوات مانيكير إبداعية يمكن الوصول إليها حقًا.”

تجربة تصميم مانيكير شخصية مع آلاف الأشكال للاختيار من بينها

تتميز لوحة ألوان طلاء الأظافر الواسعة باحتوائها على مئات الخيارات من الظلال المتوفرة بأربع لمسات نهائية، بما في ذلك الكريمية واللامعة والهلامية والشفافة لمنح المستخدمين تجربة مانيكير افتراضية الأكثر واقعية يمكن تخيلها. كما يمكن للمستخدمين تجربة أساليب مانيكير لا حصر لها باستخدام مئات الأنماط المختلفة وشارات الاستنسل والمجوهرات – مما يعزز من جمال تصميمات المانيكير الخاصة بهم. توفر خوارزميات الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز تجربة سلسة للمستخدمين من جميع ألوان البشرة ، مما يجعل تطبيق YouCam Nails حلاً شاملاً حقًا.

نبذة عن شركة بيرفكت كورب:

شركة بيرفكت كورب هي موفر برنامج حلول تقنية للتجميل والموضة باستخدام الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز كخدمة مدفوعة الأجر، متخصص في تغيير شكل تجارب التسوق من خلال تمكين العلامات التجارية من احتضان العالم الذي أصبح في المقام الأول رقمياً. عن طريق مشاركة أسماء كبيرة في هذا المجال، تقدم مجموعة حلول بيرفكت كورب للشركات خبرات تعاونية، تقودها التكنولوجيا، تسهل عمليات التسوق المستدامة، الشخصية، والجذابة، كما أنها تمد العلامات التجارية بسلع المستهلك المتطورة. تقدم شركة بيرفكت كورب مجموعة متكاملة من تطبيقات الهاتف، تشمل YouCam Makeup وYouCam Perfect، لتوفر منصة للمستهلكين لتجربة المنتجات عن بعد، وإجراء تشخيصات البشرة، وتعديل الصور، ومشاركة الخبرات مع YouCam Community. لمعرفة المزيد، زوروا PerfectCorp.com.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.