تطبيقات يوكام تطلق أكبر مجموعة إطلالات مكياج افتراضية بتقنية الذكاء الاصطناعي 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أكتوبر 2022 – تطلق شركة بيرفكت كورب، الشركة الرائدة في تقديم حلول تكنولوجيا الجمال والموضة في مجال الذكاء الاصطناعي (AI) والواقع المعزز (AR) ومطور مجموعة تطبيقات يوكام، تجربة افتراضية لعيد الهالوين للمستخدمين في جميع أنحاء العالم من خلال أكبر مجموعة من المكياج الافتراضي ومؤثرات تعديل الصور حتى الآن. يمكن لمستخدمي تطبيقات يوكام ميك أب  الحائزة على جوائز، ويوكام بيرفكت ويوكام فيديو ويوكام نيلزتجربة أكثر من 100 فلتر مخيف بفضل تقنيتي الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز المتقدمة.

مظاهر ذات تصاميم أزياء الهالوين في يوكام ميك أب مدعومة بتجربة افتراضية متطورة

في عيد الهالوين هذا، تطلق يوكام ميك أب تصاميم أزياء الهالوين ذات النمط المعقد. يوجد أكثر من 100 تصميم من تصاميم الهالوين الفاتنة والمثيرة للحيوية للاختيار من بينها، يمكن للمستخدمين تصفح التصاميم الرائعة من مجموعتي “Hallow-Queen” و”Scary Cute” الجديدة، والتي تضم كل شيء بدءًا من الإكسسوارات الذهبية المذهبة والأشكال الهيكلية المخيفة، التي ستحبينها بالفعل.

تعاونت يوكام ميك أب أيضاً مع فنانة المكياج الموهوبة، جيسيكا بوكانان (@makeitjess)، لتجلب مظهرها الهيكلي المخيف، “Eye Scream”، إلى الحياة من خلال تجربة الواقع الافتراضي (AR). يتوفر التصميم اللافت للنظر جنبًا إلى جنب مع العشرات من تصاميم المكياج الساحرة التي تتيح للمستخدمين تجربة مكياج أزياء الهالوين بسهولة.

قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بيرفكت كورب، أليس تشانغ: “يسعدنا إصدار مجموعة أخرى من مظاهر ومؤثرات الهالوين عبر جميع تطبيقات يوكام لمساعدة المستخدمين على الانغماس في متعة الهالوين مع إطلالات ومؤثرات أزياء من المستوى التالي تجعل الموسم المخيف ينبض بالحياة بين يدك. هذه أكبر مجموعة لدينا من الفلاتر والموثرات الافتراضية على الإطلاق، ونحن ندعو المستخدمين للاستعداد لعيد الهالوين مع يوكام.”

مؤثرات الـ360 درجة واستبدال السماء المميزة في يوكام بيرفكت

تعمل المجموعة المخيفة والرائعة من مؤثرات الهالوين الافتراضية بواسطة تقنيات التجربة الافتراضية للذكاء الاصطناعي والواقع المعزز من شركة بيرفكت كورب. وتتميز بأدوات تعديل جديدة متقدمة، مثل التفاف 360 درجة واستبدال السماء (متاحة لنظام iOS فقط). يتميز مؤثر الالتفاف، المتاح للمستخدمين المميزين لتطبيق يوكام بيرفكت، برسوم متحركة مخيفة تحيط بالمستخدم بهياكل عظمية وأشباح، مما يخلق تجربة تعديل صور رائعة. علاوة على ذلك، أصدر تطبيق يوكام بيرفكت مجموعة واسعة من الملصقات والقوالب والإطارات والصور المجمعة التي تضم اللقطينات المضيئة والغيلان والعفاريت حتى يتمكن المستخدمون من تزيين صور الهالوين الخاصة بهم بمئات الخيارات.

مؤثرات الهالوين لتطبيق يوكام نيلز ويوكام فيديو

هذا الموسم، يمتد محتوى هالوين الحصري لتطبيقات يوكام عبر تطبيقات يوكام نيلز ويوكام فيديو. تتميز يوكام نيلز بمجموعة مختارة من تصميمات فن الأظافر ذات طابع الهالوين والتي يمكن للمستخدمين تجربتها من خلال تجربة طلاء الأظافر بفضل تقنية AgileHandTM المتقدمة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مجموعة متنوعة من مؤثرات الهالوين المتحركة والملصقات وأزياء تنكرية في تطبيق يوكام فيديو للمستخدمين لاستخدامها في الفيديو الخاص بهم للحصول على نتيجة مخيفة حقاً.

انضم إلى تحدي السيلفي هذا الهالوين للحصول على فرصة للفوز باشتراك سنوي مميز

المستخدمون مدعوون للانضمام إلى تحديات أزياء الهالوين السنوية لشركة بيرفكت كورب، بما في ذلك تحدي هالوين “Spooktacular Halloween Challenge” ليوكام ميك أب، وتحدي يوكام بيرفكت ” Let’s Get Wicked Creative”. يتم تشجيع المعجبين على إطلاق العنان لإبداعاتهم واستكشاف مئات من إطلالات الهالوين الخاصة بـيوكام عبر كلا التطبيقين، ومشاركة أفضل صورهم الذاتية الخاصة بالهالوين مع مجتمع يوكام وعبر وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على فرصة للفوز باشتراك سنوي مميز في يوكام ميك أب أو يوكام بيرفكت.

قم بتحميل تطبيقات يوكام المجانية من أبل ستور أو جوجل بلاي للانضمام إلى متعة الهالوين.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.