انطلق في رحلة صحية مع ثلاث ندوات شاملة من سيفا إكسبيرينس

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 أكتوبر 2022–  أطلقت سيفا إكسبيرينس، إحدى الوجهات الصحية الأكثر شهرة في الإمارات العربية المتحدة، ثلاث ندوات فريدة تساعدك على الاتصال مع ذاتك واستكشاف الأنماط العائلية الخفية واحتضان الماضي في شهر أكتوبر من هذا العام. بدءًا من لتحليل المشاكل في الأسر إلى ندوات تطوير الذات لتحقيق أفضل نسخة من نفسك – تم إعداد هذه التجارب لإيقاظ شيء ما في داخلك وتعزيز النمو الداخلي.

كوكبة الأسرة مع لورا غيتا

هذه جلسات تستضيفها أخصائية نفسية في الطب النفسي، ومعالجة نفسية، ومنسقة الأبراج التنظيمية (كوكبة الأسرة)، ومدربة البرمجة اللغوية العصبية، ومعالجة بالفن، وأخصائية بعلاج خط الزمن، لورا غيتا. تساعد ندوات كوكبة الأسرة على التحرر من الأنماط والسلوكيات والعواطف المتكررة الضارة التي تحد. ستكون هناك أربع جلسات حصرية لتمكين الأفراد والعائلات والمجموعات خلال رحلة نموهم اعتبارًا من 10 أكتوبر.

التاريخ: 14-28 أكتوبر 2022

الوقت: 7:30 مساء. – 9:00 مساء.

دعونا نتصالح مع الجزء المنسي من أرواحنا

طفلنا الداخلي هو جزء مهم من عقلنا الباطن، واقع نفسي قوي للغاية. كان يلتقط رسائل وإشارات أثناء الطفولة، قبل أن يتمكن المرء من معرفة معالجة ما كان يجري (عقليًا وعاطفيًا) بشكل كامل. فهو يحمل عواطف وذكريات ومعتقدات من الماضي بالإضافة إلى آمال وأحلام المستقبل. في هذه الندوة، سوف تسمح لنفسك أن تشعر، وترى، وتسمع وتختبر ما يدور في عقلك الباطن، مما يسمح لنفسك بأن تصبح على دراية بما يحيط بك.

التاريخ: السبت 22 أكتوبر

الوقت: 11 صباحا. – 3 بعد الظهر.

تصالح مع ماضيك وكن أفضل نسخة من نفسك

رحب بنسخة جديدة من نفسك وتقبل نفسك الأصيلة ببداية جديدة بطرح الأسئلة التالية: من أنت اليوم؟ كيف وصلنا إلى نفسنا الحالية؟ متى ماذا ومن أثر علينا؟ اليوم، نفسنا وصورتنا اليوم لها معنى وهدف ومن الجيد دائمًا تجديدها، وإنشاء نسخ أفضل من أنفسنا.

التاريخ: الجمعة 28 أكتوبر

الوقت: 11 صباحا. – 3 بعد الظهر

للحجز أو الاستفسار، يرجى زيارة موقع www.sevaexperience.com أو عبر البريد الإلكتروني info@sevaexperience.com.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.