Peaches & Creamيطلق سهرة السيدات كل ثلاثاء

الإمارات العربية المتحدة، دبي – أكتوبر 2022: أطلق Peaches & Cream، المطعم الأنيق المقام على الجانب الغربي من نخلة الجميرا بطراز مستوحى من شواطئ ميامي في الثمانينات، أمسية السيدات الجديدة مع كمية غير محدودة من البيتزا والمشروبات الفاخرة. وتستضيف الوجهة العائلية المميزة هذه الفعالية كي تتيح للضيوف الاستمتاع بالأجواء المبهجة والإطلالة الرائعة على الواجهة المائية. 

سهرة السيدات مع البيتزا والمشروبات الفاخرة 

صممت سهرة السيدات لقضاء أمسية لا تنسى في المطعم الشاطئي الجميل كل ثلاثاء، والاستمتاع بالإطلالات الجميلة على سواحل نخلة الجميرا والديكورات الهادئة والانيقة برفقة الأحبة والأصدقاء وتناول أشهى أطباق البيتزا الإيطالية المعدّة في فرن خاص. تقدّم للضيوف خيارات متنوعة من بيتزا البيبروني أو المارجاريتا أو جاردنيرا، إلى جانب كمية غير محدودة من المشروبات الفاخرة – وكل ذلك مقابل 119 درهمًا إماراتيًا فقط. 

وبفضل أجوائه الفريدة المفعمة بالحنين إلى الماضي والألوان المبهجة، ينقل المطعم ضيوفه في رحلة شيّقة عبر الزمن تغمرهم بالحيوية والبهجة بينما يحرص فريق المطعم المتمرّس على تقديم أعلى مستويات الجودة والخدمة لتلبية كافة رغبات الضيوف خلال أمسية لا مثيل لها. 

يوم: كل ثلاثاء 

الوقت: من 8 إلى 11 مساءً

العرض: كمية غير محدودة من البيتزا والمشروبات الفاخرة

السعر للسيدات: 119 درهمًا إماراتيًا  

للحجز، يرجى الاتصال بالرقم  – 0529474552

يمثل Peaches & Cream مفهومًا جديدًا أطلقته Limestone Lab، مجموعة الضيافة القائمة على التجارب المبتكرة، ويتميز بأجواء مستوحاة من شواطئ ميامي في الثمانينات والتي تروق للضيوف الراغبين بالاستمتاع بتجربة الطعام القائمة على التجارب الثقافية والاجتماعية. أما قائمة الأطباق المستوحاة من البحر المتوسط فتتضمن المأكولات البحرية الطازجة واللحوم الفاخرة وأطباق الباييلّا الشهية وتشكيلة من البيتزا اللذيذة كي يستمتع الضيوف بألذ المأكولات بينما يقضون وقتًا من الراحة في أجواء أنيقة وهادئة.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.