أطلقوا العنان لإبداعاتكم في الطهي معFood Crowd

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 19 أكتوبر 2022: احتفلوا باليوم العالمي للطهاة الذي يصادف العشرين من أكتوبر مع Food Crowd  – المنصة المحلية للتسوق في دولة الإمارات والتي تدعم الإنتاج المحلي للطعام وتشجع المجتمع على إطلاق العنان لإبداعاتهم في الطهي. 

ويركّز اليوم العالمي للطهاة في 20 أكتوبر على الاحتفاء بهذه المهنة النبيلة وتعريف العالم بمدى أهمية تناول الطعام الصحي وتأثير إنتاج واستهلاك الطعام على البيئة. وفي كل عام يبتكر الطهاة حول العالم مواضيع ومحاور مختلفة للمساعدة في التعريف بتلك الرسالة، وتنضم Food Crowd إلى تلك الجهود هذا العام من خلال حملتها الخاصة لتكريم جميع الطهاة والتأكيد على تلك الرسائل الهامة.  

وتدعو المنصة الرائدة المستهلكين للانضمام إلى حملتها التي تقام بمناسبة اليوم العالمي للطهاة من خلال مشاركة وصفاتهم المفضلة التي يعدونها باستخدام المكونات المحلية وإرسالها إلى فريق Food Crowd للتواصل الاجتماعي عبر الرسائل الخاصة في تطبيق إنستاغرام، بالإضافة إلى متابعة حساب العلامة. وتتاح الفرصة للمشاركين ليتم اختيار وصفاتهم وتحويلها إلى صندوق من المكونات الجاهزة لإعداد الوصفة ليباع عبر المنصة. كما يحصل الفائز على مبلغ 500 درهم إماراتي إلى جانب تسمية الصندوق باسمه! 

يذكر أن منصة Food Crowd تشتهر بتوفير المنتجات الطازجة والمحلية عبر منصتها الإلكترونية، كما تقدم منتجًا مميزًا عبر متجرها الرقمي وهي خيار صندوق المكونات لإعداد الوصفات والذي يتيح للعملاء تقليل الوقت والجهد اللازم لاختيار وجبة اليوم والعثور على الوصفة المناسبة ومن ثم انتقاء وشراء المكونات. فالصندوق الشامل للوصفة والمكونات يريح العملاء من كل هذا العناء ويجعل إعداد الوجبات سهلًا وممتعًا، حيث يحتوي على الكمية الدقيقة من المكونات اللازمة لإعداد الوجبة إلى جانب الوصفة المفصّلة لإعدادها، مما يساعد في إنجاز المهمة والتقليل من هدر الطعام. 

وللمشاركة في حملة Food Crowd ومسابقتها في اليوم العالمي للطهاة، ما عليكم سوى متابعة حساب العلامة على إنستاغرام وإرسال رسالة خاصة تحتوي الوصفة المختارة، ومن ثم انتظار الإعلان عن الوصفة الفائزة. تبدأ المسابقة في 13 أكتوبر وتنتهي في 20 أكتوبر حيث سيتم الإعلان عن الفائز في نفس اليوم احتفاء باليوم العالمي للطهاة! 

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.