ChatFood تستفيد من تطبيق واتساب لاستقطاب المزيد من العملاء للمطاعم والمقاهي خلال كأس العالم لكرة القدم 2022 

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 24أكتوبر 2022: أعلنت ChatFood، المنصة المتكاملة للطلب والتسويق ومقرها الإمارات، أنها أصبحت مزودًا لحلول تطبيق واتساب WhatsApp، مما يمكنها من توفير الحلول المتكاملة قبيل انطلاق فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 للمطاعم والمقاهي والصالات الرياضية ومناطق المشجعين. وبفضل تلك الخطوة، تتمكن تلك الوجهات من الاستفادة من WhatsApp Business في استقطاب العملاء وتأمين الحجوزات وتحقيق مزيد من الإيرادات والتفاعل بشكل أفضل مع المشجعين عبر الاستفادة من التواصل.

ونظرًا للطبيعة التنافسية العالية من الناحية الإعلانية، فقد ابتكرت ChatFood مجموعة من أدوات التسويق للمطاعم والمقاهي لتمكينها من التميّز والتفوق على المنافسين وجذب عدد أكبر من العملاء إليها باستخدام أدوات التسويق الفريدة في حلول واتساب WhatsApp. 

وستتمكن الوجهات المشاركة من البدء باستقطاب حجوزات الطاولات عبر نظام مخصص للحجوزات ودعوة العملاء الراغبين بمتابعة المباريات باستخدام تطبيق واتساب، والترويج لعروضهم الخاصة بكأس العالم وزيادة الإنفاق وتجربة المشجعين خلال فترة البطولة من خلال العروض المقدّمة لفترة محدودة أو تمديدها لوقت إضافي أو غيرها من العروض المميزة والخاصة بالبطولة عبر رسائل واتساب. وبعد المباراة، يمكن لتلك الوجهات التفاعل مع الجمهور والعملاء عبر التطبيق من خلال دعوتهم لمشاهدة المباريات القادمة وطلب الحصول على آرائهم ومقترحاتهم

وقالت ميمي، مديرة Football Park Organization – منطقة المشجعين المرتقبة في قلب دبي، وتحديدًا في مركز دبي المالي العالمي: “عندما تواصلت معنا ChatFood أدركنا على الفور حاجتنا إلى تلك الحلول في سياق كأس العالم، حيث ستساعد الشركة بالحجز والطلبات الرقمية بشكل مدمج في تطبيق واتساب، وسيمكننا ذلك من الاستفادة من حلول متكاملة تمنح العملاء تجربة ذات طابع شخصي في الموقع – وهو حلم كل وجهة!” 

وبفضل حلول ChatFood، يمكن للمطاعم إدارة طلبات حجز المطاعم بسهولة وتقديم مستوى منسجم من الخدمة، إلى جانب تمكين المشجعين من طلب الأطباق والمشروبات دون أن يؤثر ذلك سلبًا على تجربتهم في متابعة المباريات. وتمهد كل تلك المبادرات الطريق لتجربة أكثر متعة وتميّزًا وستكون الفرصة المثلى للمطاعم والمقاهي والوجهات المتنوعة التي ترغب باغتنام الفرصة ورفع الإيرادات.  

من الجدير بالذكر أن المطاعم والفنادق في المنطقة شهدت ارتفاعًا يتراوح بين 300% و 500% في حجم أعمالها خلال بطولات كأس العالم السابقة، ولهذا فإن لدى دول الخليج العربية فرصة فريدة للاستفادة من هذه البطولة التي تقام في المنطقة لأول مرة. ونظرًا لمحدودية خيارات الضيافة في قطر، سيقيم الكثير من المشجعين والمتابعين في دبي بينما توفر شركات كبرى مثل طيران الإمارات لحاملي التذاكر خدمات مجانية لنقل الجماهير إلى قطر. كما أن المباريات ستقام بتوقيت مناسب لكافة المقيمين في دول الخليج العربية، مما يعني اعدادًا أكبر من المتابعين للبث المباشر. 

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.