شركة”كرييتف راب”توسع نطاق أعمالها إلى الأردن وبشكل مستدام

سعياً إلى تحويل المنازل والممتلكات التجارية بتكلفة معقولة وبشكل مستدام  شركة “كرييتف راب” توسع نطاق أعمالها إلى الأردن

تأسست شركة كرييتف راب في دبي، الإمارات العربية المتحدة، بهدف تقديم حلولاً فعالة من حيث التكلفة وصديقة للبيئة لتجديد المنازل والمساحات التجارية في وقت أقل، مع توفير التكاليف بشكل كبير مقارنة بالطرق التقليدية. أحدثت الشركة منذ انطلافها في عام 2017، ثورة في الصناعة الداخلية من خلال تقديم مفهوم فريد لاستخدام التغليف المعماري لتطوير المساحات وتحويلها بما في ذلك الحمامات والمطابخ عبر آلاف المنازل في الإمارات، بالإضافة إلى الردهات والمصاعد، وأكثر من ذلك في مجموعة من العقارات التجارية مثل مراكز التسوق وصالات الألعاب الرياضية والمكاتب والفنادق في المنطقة.

شهدت شركة “كرييتف راب”، أول شركة تغليف معماري في المنطقة، نمواً هائلاً على مدار رحلتها التي استمرت 5 سنوات، حيث زاد حجمها من 3 موظفين إلى أكثر من 100 موظف. الشركة التي تبلغ تكلفتها عدة ملايين من الدولارات هي الآن أكبر شركة تغليف معماري في العالم، باستخدام 10 كم من اللفائف شهرياً، أي ما يعادل تغليف برج خليفة 14 مرة في الشهر.

توسعت الشركة الآن رسمياً إلى الأردن بعد نجاحها في الإمارات العربية المتحدة، وافتتحت أول فرع لها والذي يضم فريق من 6 أشخاص للإشراف على العمليات في السوق الأردنية. تماشياً مع شعارهم الذي تم تجربته واختباره والذي حقق الكثير من النجاح في دولة الإمارات، فإن جودة المنتجات والتركيب والأسعار المعقولة والاستدامة وتقديم قيمة جيدة هي المحركات الرئيسية للشركة وستستمر في ذلك مع توسيع عملها إلى الأردن.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع www.creativewrap.ae

نبذة عن كرييتف راب:

شركة كرييتف راب هي الجيل الجديد من تجديد المنازل والممتلكات التجارية. تقدم الشركة طريقة فعالة من حيث التكلفة وصديقة للبيئة لتجديد المساحة الخاصة بك في وقت أقل وأفضل من طرق التجديد التقليدية. تأسست شركة كرييتف راب في عام 2017 من قبل اثنين بريطانيين لويد ويليامز وآرون ميتشل، اللذان قررا معًا بإحداث ثورة في الصناعة الداخلية من خلال تقديم دولة الإمارات العربية المتحدة إلى هذا المفهوم الفريد. نشأت الفكرة وراء كرييتف راب من المؤسس المشارك لويد ويليامز الذي كان يبحث عن طريقة مبتكرة ذات سعر معقول لتجديد مسكنه المؤجر في دبي. اكتشف خلال بحثه أنه لا توجد شركة في الإمارات العربية المتحدة متخصصة في مفهوم التغليف الداخلي. تهدف الشركة إلى تبسيط عمليات تجديد المنازل والمكاتب دون الحاجة إلى أسابيع من العمل والأدوات الشاقة والفوضى. يتمتع الآلاف من العملاء من الأفراد والشركات الآن بمزايا “تغليف” منازلهم والمساحات التي عفا عليها الزمن، مما يمنحهم مظهرًا جديدًا ومحدثًا دون التكلفة الهائلة والوقت والفوضى التي تجلبها التجديدات التقليدية. تتخصص كرييتف راب، التي تقوم بتحويل المساحات بالتغليف المعماري الداخلي الفريد، بتجديد الأماكن من المطابخ والحمامات والردهات والمصاعد وكل شيء بينهم. تشمل الفوائد كونها مقاومة للماء تمامًا ومقاومة للخدش ومضادة للبكتيريا ولها خصائص مضادة للعفن وذاتية الإنطفاء. تشمل بعض مشاريع شركة كرييتف راب ريل سينما وشرطة دبي وابن بطوطة مول وبرج خليفة وفيتنس فيرست وفنادق موفنبيك وغيرها الكثير.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.