“الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة”تنظم معرض السياحة والسفر

نظمت مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، بالتعاون مع “دي دبليو للسفريات”، معرض “السياحة والسفر” في موقع مركز الدعم المؤسسي في ميناء راشد، وذلك بمشاركة عدد من الشركات السياحية العالمية، ويهدف المعرض إلى إتاحة الفرصة للموظفين للتعرف على آخر المستجدات والعروض التي تقدمها أبرز الشركات العاملة في مجال السياحة والسفر.

وافتتح المعرض كلاً من ناصر عبدالله، نائب رئيس مؤسسة الموانئ والمنطقة الحرة، وعبدالله بن دميثان، نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة، والسيد بدر أهلي، مدير “دي دبليو للسفريات”، وصلاح منصور، المدير التنفيذي لشركة “إس تي إس” لحلول السياحة الذكية.

وضم المعرض نخبة من الشركات السياحية التي تنوعت ما بين شركات الطيران والفنادق والمنتجعات السياحية داخل وخارج الدولة لتقديم أفضل الخدمات السياحية والفندقية للموظفين، حيث قدمت هذه الشركات عروضاً وخصومات حصرية على الباقات السياحية، كما تخلل المعرض توزيع عدد من الجوائز القيمة للموظفين.

نبذة عن مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة

 تعد مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة إحدى مؤسسات حكومة دبي، والتي تأسست رسميًا في عام 2001، وتتضمن عدداً من الكيانات والسلطات التي تعمل تحت مظلتها. وتشمل هذه الكيانات جمارك دبي والمنطقة الحرة بجبل علي “جافزا”، وسلطة موانئ دبي، بالإضافة إلى دائرة التخطيط والتطوير -تراخيص، وسلطة مدينة دبي الملاحية، ومكتب الوكيل الملاحي للسفن الخشبية، إلى جانب الذراع الاستثماري والذراع الأمني للمؤسسة والمتمثلان في إدارة الاستثمار وإدارة الأمن.

وتعتمد المؤسسة على الاستخدام المبتكر للتكنولوجيا لتقديم خدمات ذكية ومتميزة لمتعامليها، وتعمل بشكل دائم على تطوير آليات التعامل لتتوافق مع أفضل الممارسات ولتضمن سعادة وولاء المتعاملين بما يواكب التوجهات الحكومية.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.