علامة “Wallace & Co.” المحلية لتجارة التجزئة تعلن عن توسعها في السوق الأوروبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة. نوفمبر 2022– أعلنت علامة “Wallace & Co.” المحلية لتجارة التجزئة المختصة في العلاج بالعطور الفاخرة، عن توسعها في أوروبا عبر شراكتها الجديدة مع “House of Snobs”؛ وهو متجر مملوك بشكل مستقل ومتخصص في العطور الفريدة من نوعها والعطور المنزلية وعلامات تجارية لمصممين وذلك في انشيده، هولندا. تتماشى هذه الشراكة مع خطط التوسع العالمي لشركة “Wallace & Co.”، والتي شهدت أيضًا تعاوناً يعد الأول من نوعة في المنطقة بشهر يونيو الماضي مع “Juliuslevi.com؛ وهي منصة متخصصة تعرض وتوفر السلع الفاخرة من دبي إلى أوروبا.

ومن جانبه، قال ديني والاس، مؤسس علامة “Wallace & Co.“: نحن جد مسرورون بالشراكة مع “House of Snobs” والتي ستجسد حضورونا الأول في أوروبا. ومع النجاح الباهر الذي حققته العلامة في المنطقة، ستتيح الشراكة بداية لرحلة واعدة وفرصة شيقة للعلامتين. وبما أننا سنتواجد في هذا السوق لأول مرة، يسعدنا العمل مع خبراء في هذه الصناعة ونتطلع إلى مواصلة توسيع منتجات “Wallace & Co.” عبر “House of Snobs”، وكذلك في جميع أنحاء أوروبا مستقبلاً”.

هذا  وقدمت “Wallace & Co.”  تشكيلتها الكاملة من الشموع، البخاخات، معطرات الجو بالعيدان وأعواد البخور ليتم بيعها في “House of Snobs”. وسيتم عرض هذه التشكيلة بجانب مجموعة من العلامات التجارية الفاخرة المعروفة، مثل  “Dr Vranjes” و “Cire Trudon” و “Onno”.

يتزامن هذا التوسع لعلامة “Wallace & Co.” مع النجاح الإقليمي الذي حققته في شهر سبتمبر، وذلك عندما تم الإعلان عنها كواحدة من العلامات الفائزة في برنامج ماجد الفطيم لدعم وتسريع خطط نموّ الشركات المشاركة وتسريع وتيرة التقدم الاقتصادي.  ونتيجة لذلك، فإن المزيد من خطط التوسع جارية، ومن بينها دخول سوق المملكة العربية السعودية. كما ستطلق “Wallace & Co.” أيضًا تشكيلتها الشتوية في منتصف شهر نوفمبر.

حول علامة “Wallace & Co.”: لاحظ مؤسس العلامة ديني والاس في عام 2016 نقص في شموع الصويا النقية ذات الجودة العالية بالسوق المحلي، وكانت علامة “Wallace & Co.” حله لسد هذه الفجوة في السوق، حيث هدف لتقديم منتجات خالصة ونقية لعملائه، وركز على حلول مستدامة من خلالها. وبصفتها من موردي العطور المنزلية متقنة الصنع، تعد “Wallace & Co.” تتويجًا للتراث البريطاني والإماراتي من خلال منتجاتها عالية الجودة من الشموع، البخاخات، معطرات الجو بالعيدان وأعواد البخور كما تم تصميم كل منها خصيصًا لتترك ذكرى لا تُنسى في كل منزل. ليومنا هذا طورت “Wallace & Co.” أكثر من 200 ألف شمعة، بخاخات، ومعطرات الجو بالعيدان لبعض العلامات التجارية الرائدة في العالم، بما في ذلك “Bvlgari”، “Graff”، “Breitling”، “Rolls-Royce” و “Maserati”. وفي عام 2020، توسعت “Wallace & Co.” في إنتاج مجموعتها الحصرية لدخول السوق الاستهلاكية. واليوم، تعرف العلامة بخبرتها التصنيعية وشغفها في التصميم حيث تعد من أفضل منتجات العطور المنزلية المصنوعة يدويًا المتوفرة في السوق.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.