شركة”دي إتش ال”تُشارك في معرض أبوظبي للطيران

  • شركة ”دي إتش ال“ تشارك في الحدث المرموق كعارض وراعي وعضو في الجلسة
  • جلسة حوارية برعاية شركة ”دي إتش ال“حول مستقبل الشحن الجوي وأهمية تعزيز أواصر التعاون المشترك ضمن القطاع ودور شركات الشحن المتخصصة في النظام الإيكولوجي بشكل عام
  • شركة ”دي إتش ال“ تستعرض حلولها المبتكرة والمستدامة وتؤكد على التزامها بتقديم خدمات لوجستية خضراء

دبي، الإمارات – 03 نوفمبر 2022: شاركت ”دي إتش ال“ إكسبرس، المزود العالمي الرائد للخدمات اللوجستية السريعة، مؤخرًا في معرض أبوظبي للطيران (أبوظبي إير إكسبو 2022)، الذي يوفر منصة يشارك فيها قادة القطاع لتبادل الخبرات وتناول أحدث المستجدات والمواضيع في مسيرة التطور العامة لقطاع الطيران والفضاء.

وشهد المؤتمر مشاركة نخبة من قادة القطاع ومتحدثون من كبار الشخصيات وأعضاء رفيعي المستوى، بالإضافة إلى أصحاب المصلحة والمعنيين في مجال الطيران والخدمات اللوجستية، الذين اجتمعوا لمناقشة مستقبل الشحن الجوي وتسليط الضوء على أحدث التطورات واستعراض أفضل الممارسات والابتكارات العالمية.

وكونها شركة رائدة في مجال الخدمات اللوجستية وشريكًا مهمًا ضمن قطاع الطيران، لعبت شركة ”دي إتش ال“ دورًا رئيسيًا في الحدث المرموق كعارض وراعي وعضو في الجلسة.

وقد قامت شركة ”دي إتش ال“ برعاية جلسة حوارية تحت عنوان: “نمو ومستقبل الشحن الجوي” ، والتي قام باستضافتها جلين هيوز المدير العام لشركة TIACA، وشارك بها باكي سبيغا نائب رئيس العمليات في “دي إتش ال” إكسبرس بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب خبراء رئيسيين من ضمنهم: ستيفن بولمانز نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال والشؤون التنظيمية في المنطقة الحرة لمطارات أبوظبي، ومارتن درو نائب الرئيس الأول للمبيعات والشحن بمجموعة الاتحاد للطيران، وجايديب ميرشانداني رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة سكاي ون، وراجو رامينيني مدير الشحن الجوي في شركة كيري لوجيستكس، وذلك لمناقشة المساهمة المالية الكبيرة للشحن الجوي لشركات الطيران المدني، ودور شركات الشحن المتخصصة في النظام الإيكولوجي بشكل عام، والدور المهم الذي يلعبه أصحاب المصلحة ضمن القطاع في تطوير الشحن الجوي كالمطارات وخطوط الطيران ووكلاء الشحن والحكومات.

وخلال الحلقة النقاشية، ذكر باكي سبيقا من ”دي إتش ال“ أنه من المتوقع أن يشهد مستقبل الشحن الجوي والطيران مزيدًا من الانتعاش والازدهار نظرًا لارتفاع مستويات النمو عن مرحلة ما قبل الجائحة. كما أكد أن القطاع يشهد تقدمًا إيجابيًا فيما يتعلق بتسريع الرقمنة والتركيز على الاستدامة عن طريق استخدام الطائرات الكهربائية ووقود الطائرات المستدام.

كما عمدت شركة ”دي إتش ال“ لاستعراض حلولها المبتكرة والمستدامة في جناحها بالمعرض، ودعت الزوار لمعرفة المزيد حول العصر الجديد للطيران المستدام وتعريفهم بمدى التزامها بتقديم خدمات لوجستية خضراء. وفي اليوم الأول من المعرض، قام سعادة السيد نادر أحمد محمد الحمادي رئيس مجلس إدارة شركة طيران أبوظبي بتفقد جناح الشركة وأثنى على جهود الفريق والمساعي الرامية نحو توفير خدمات لوجستية مستدامة.

وتعقيبًا على هذه المبادرة، قال جيف والش، مدير شركة ”دي إتش ال“ إكسبرس في دولة الإمارات: “كوننا المزود العالمي الرائد للخدمات اللوجستية السريعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على مدار 40 عامًا، فإننا نمتلك خبرة في إدارة وحركة الشحن الجوي، حيث قمنا بتوسيع نطاق شراكاتنا الاستراتيجية وتعزيز أواصر التعاون المشتركة مع أصحاب المصلحة للمساهمة بتطور النظام الإيكولوجي للطيران. نحن سعداء بالمشاركة في معرض أبوظبي للطيران، الذي يُعد أحد أكثر الفعاليات المرموقة ضمن القطاع بين دول المنطقة. كما سُررنا بتبادل المعرفة مع بعض اللاعبين والقادة الرئيسيين المسؤولين عن مستقبل قطاع الطيران.”

وأضاف قائلاً: “يشهد قطاع الطيران تغيرات مستمرة مدفوعة بالحاجة إلى توفير حلول مستدامة وصديقة للبيئة. وعليه، التزمت شركة ”دي إتش ال“ بقيادة تحول الخدمات اللوجستية إلى قطاع خالي من الانبعاثات. ونحن لا زلنا بصدد ابتكار خدمات وحلول لمواجهة تحديات اليوم والاستفادة من فرص الغد.”

وتلعب شركة ”دي إتش ال“ دورًا محوريًا في مجال الاستدامة، حيث اتخذت خطوة جريئة لتأسيس أول شبكة طيران كهربائية عن طريق طلب 12 طائرة شحن كهربائية بالكامل من Eviation. وهي تعمل أيضًا على تسريع عملية كهربة أسطول توصيل للميل الأخير، وتعزيز استخدام وقود الطيران المستدام عن طريق التعاون مع Neste و BP.

 نبذة عن شركة “دي إتش ال”

“دي إتش ال”– شركة الخدمات اللوجستية للعالم

تُعد “دي إتش ال” الشركة العالمية الرائدة في قطاع الخدمات اللوجستية كونها تقدم خدمات لوجستية لا تُضاهى، تشمل تسليم الطرود محليًا ودوليًا، وحلول الشحن وخدمات التجارة الإلكترونية، والنقل الدولي السريع عبر استخدام الطرق البرية والجوية والبحرية، وإدارة سلسة التوريد الصناعية. ومع حوالي 380,000 موظف في أكثر من 220 بلد في مختلف أنحاء العالم، تعمل الشركة على ربط الأفراد والمؤسسات بطريقة آمنة ومعتمدة لتحقيق سلاسة سير عمليات التجارة العالمية المستدامة. كما يُعزز مكانة “دي إتش ال” (كشركة لوجستيات العالم) دون منازع هو تقديمها حلول متخصصة لنمو تلك الأسواق والصناعات في مجالات التكنولوجيا والعلوم الحيوية والصحية والهندسة والتصنيع وعلم الطاقة والسيارات وتجارة التجزئة.

وتعد “دي إتش ال” جزءًا من مجموعة دويتشه بوست “دي إتش ال”. وقد حققت المجموعة إيرادات تزيد على 81 مليار يورو في عام 2021. ومع ممارسات الأعمال المستدامة والتزامها تجاه المجتمع والبيئة، تسعى المجموعة للتأثير بشكل إيجابي في العالم، عبر تحقيق عمليات لوجستية خالية من الانبعاثات بحلول العام 2050.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.