“فيلافورتوني”عيادة الأسنان والتجميل الشاملة في دبي، تبتكرابتسامة طبيعية تماماً

تضفي هذه العيادة المتميزة متعددة الخدمات لمسة رقمية على الإجراءات الجمالية بهدف تحسين العلاجات التي تركز على المريض

تُقدّم عيادة فيلافورتوني الشاملة، المتخصصة في مجال توفير مجموعة واسعة من العلاجات المُخصّصة، تجربة لا مثيل لها من الألف إلى الياء. تجمع هذه الوجهة التحويلية الحديثة بين أحدث التقنيات وفريق من الخبراء يضم مجموعة من الأطباء المشهورين مُتعدّدي التخصصات من جميع أنحاء العالم تحت سقف واحد. توفر العيادة مجموعة كاملة من خدمات طب الأسنان والجراحة الطبية والتجميلية فضلاً عن طب الطيران.

تأسست في عام 2006 على يد الدكتورة “كاثرين تريليس”، وهي طبيبة أسنان مُتخصّصة في مجال طب الأسنان العام وزراعة الأسنان ومقرها دبي. يكّمن نجاح عيادة فيلافورتوني في حرصها على البقاء على إطلاع دائم بأحدث الأبحاث المُتخصّصة في مجالات تجميل الأسنان ومستحضرات العناية بالأسنان. تفخر العيادة بتزويد عملائها بالتميز السريري والنتائج المتفوقة.

فيلافورتوني هي العيادة الوحيدة المعتمدة في مجال تصميم الابتسامة الرقمية (DSD) في الشرق الأوسط. يتميز فريق طب الأسنان في عيادة فيلافورتوني بقدرته على تصميم وهندسة أفضل ابتسامة تتناسب مع شكل الوجه. ومن خلال العمل عن كثب مع مركز تصميم الابتسامة الرقمية في مدريد، تستفيد فيلافورتوني من خبرة مصممي الابتسامة الرائدين ومخططي العلاجات لتحقيق نتائج استثنائية.

صرحت الدكتورة “كاثرين تريليس” قائلةً: “نفخر بأنفسنا لكوننا مزوداً رائداً لخدمات طب أسنان عالية الجودة في دبي. أنّ تصبح أول عيادة لتصميم الابتسامة الرقمية في الشرق الأوسط هو نتيجة الجهد الكبير الذي بذله فريق عملنا للإرتقاء بخدماتنا إلى المستوى التالي. أصبح الآن من الأسهل بكثير تصميم ابتسامة طبيعية وجميلة.”

تقع عيادة فيلافورتوني في فيلا فاخرة على طريق الوصل في دبي وتضم ثمانية كراسي طب أسنان وغرفة عمليات الجراحة التجميلية وغرفة جمع عينات الدم وغرفة الاستشارات الطبية ومنطقة فحص طبي مُتخصّصة في مجال طب الطيران (AME) ومختبر أسنان تجاري ومركزاً للتدريب.

لمزيد من المعلومات وحجز المواعيد، يرجى زيارة الموقع التالي www.vilafortuny.com وللبقاء على إطلاع بآخر الأخبار يرجى متابعتهم على صفحتهم على الانستغرام @vilafortunydubai.

نبذة عن فيلافورتوني

تأسست في عام 2006 على يد الدكتورة “كاثرين تريليس”. فيلافورتوني هي عيادة شاملة مُتخصّصة في مجال الرفاهية وطب الأسنان التجميلي، تحظى بشهرةٍ واسعة في دبي تهدف إلى تحسين حياة الملايين من الأشخاص من خلال استخدام أحدث التقنيات في رحلات علاج مُتخصّصة تركز على المريض. تضم فيلافورتوني مجموعة من الممارسين العالميين وتستخدم أحدث التقنيات كما تعطي الأولوية لاحتياجات المريض من خلال التنفيذ الاستثنائي. ونظراً لكونها أول عيادة معتمدة في مجال تصميم الابتسامة الرقمية (DSD) في الشرق الأوسط، تتيح للمرضى فرصة المشاركة في تصميم ابتساماتهم والحصول على ابتسامة طبيعية خالية من العيوب.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.