فندق ماريوت الجداف دبي يقدّم تجربة استثنائية خلال بطولة كرة القدم الأبرز في العالم

دبي، 9 نوفمبر 2022: يستعد فندق ماريوت الجداف دبي لاستضافة البث المباشر لمباريات بطولة كرة القدم الأبرز في العالم إلى جانب مجموعة من عروض الطعام المميزة.

ويتيح الفندق لضيوفه فرصة الاستمتاع بتجربة استثنائية مع العائلة والأصدقاء على السطح من خلال عروض مباشرة لمباريات البطولة الأبرز عالمياً في كرة القدم على شاشات تلفاز عملاقة، ويحظى عشاق الساحرة المستديرة بفرصة الاستمتاع بمشاهدة المباريات وسط إطلالات خلّابة على أفق دبي، وتناول وجبات مستوحاة من عالم الرياضة تتضمن خيارات متنوعة من السلطات والمشاوي إلى جانب تشكيلة متنوعة من المشروبات المنعشة.

ويمكن للضيوف الاسترخاء في نايتس بايتس ومتابعة العروض المباشرة للمباريات على شاشات عملاقة، كما يقدّم الفندق تشكيلة متنوعة من الوجبات الشهية والمشروبات في الردهة الرياضية الواسعة.

ويشغل فندق ماريوت الجداف دبي موقعاً مميزاً في وسط المدينة، فهو يبعد 10 دقائق فقط عن منطقة الخليج التجاري وديرة، ويمكن لزوار مطعم أكوا تشيل ونايتس بايتس الاستمتاع بخدمة ركن السيارات المجانية.

لمحة حول فندق ماريوت الجداف دبي

يشغل فندق ماريوت الجداف دبي موقعاً مميزاً في وسط المدينة مع اطلالات خلابة على ناطحات السحاب. ويوفر الفندق للضيوف فرصة الاسترخاء في الغرف والأجنحة الحديثة المصممة بعناية، والتي تحتوي كل منها على خدمة إنترنت لاسلكي مجانية وبياضات أسرّة أنيقة ووسائل راحة فاخرة، ما يجعله الوجهة المثالية للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حدٍ سواء. لمزيد من المعلومات، يرجى متابعة صفحاتنا على فيسبوك وإنستاجرام ومشاركة لحظاتكم الجميلة ونشرها على صفحات التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاج #marriottmemories. وتفخر فنادق شيراتون بمشاركتها في ماريوت بونفوي™، برنامج السفر العالمي من ماريوت الدولية، ويتيح البرنامج الجديد للأعضاء فرصة الاستفادة من محفظة استثنائية من العلامات والتجارب العالمية، مع مزايا منقطعة النظير تتضمن كسب النقاط للحصول على إقامات فندقية مجانية، إلى جانب الارتقاء بالعضوية إلى مستوى النخبة. للاشتراك مجاناً في البرامج أو لمزيد من المعلومات حولها، يرجى زيارة الرابط: MarriottBonvoy.marriott.com.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.