“كاتا KATA”مطعم ياباني جديد يفتح أبوابه في داون تاون دبي لاستقبال زواره

  •  يأتيكم “كاتا” بتجربة أصناف من المأكولات الاستثنائية مع  شُرفة خارجية مطلة على نافورة دبي الخلابة
  •  مأكولات يابانية معاصرة وقائمة جريئة تضم أطباق مُميزة وموكتيلات رائعة.
  •  تم تصميم المطعم والديكور بإتقان لجذب الرواد، وجدير بالتعريف على قنوات التواصل الاجتماعي مثل انستغرام
  •  موكتيلات حصرية مستوحاة من مبدعي مزج المشروبات لدى “كاتا”.

دبي،  الإمارات العربية المتحدة، 15 نوفمبر 2022: افتتح “كاتا”، المطعم الياباني المعاصر ومن مقره في دبي مول اليوم أبوابه للجمهور و متذوقي المأكولات اليابانية. ويُقدم المطعم الذي ينطلق من دبي إطلالة خلابة على نافورة دبي، تجربة استثنائية تضم أصناف من الأطباق الجريئة من خلال استخدام أفضل المُكونات المختارة من ضمن قائمة طعام مُغري يناسب جميع الأذواق.

ويمتاز ريكاردو بوجادور، الشيف التنفيذي لدى “كاتا” والحائز على جوائز عديدة بأفكاره الفريدة في تحضير جميع الأطباق الشهية يوميًا في مطبخ “كاتا”. ويدمج القائمين على تحضير المأكولات بين الدقة في فن الإبداع بأسلوب ياباني تقليدي لتقديم تجربة فريدة فضلاً عن الإهتمام بأدق التفاصيل والنكهات المُعاصرة لتحضير ودمج نكهات ومُكونات وعرض أطباق شهية ولذيذة. ويرفع هذا الإبداع من مستوى التجربة اليومية  لتذوق وتناول الطعام  في دبي مول في أي وقت سواءً في النهار أو الليل لضمان حصول رواد المطعم على مأكولات وخدمات استثنائية. ويسعد طاقم عمل “كاتا” الودود والمرح ومتعدد اللغات بمساعدة جميع الأعمار الذين يترددون  إلى المطعم.

ويمكن لزوار المطعم الاستمتاع بقائمة مأكولات مليئة بالأطباق الكلاسيكية يتم تحضيرها في بضعة ثوانٍ مثل “لفائف كاتا ماكي” KATA Maki Roll المصنوع مع لحم البقر والكافيار وكبد الأوز وأيضًا من قائمة الحلويات، كريم بروليه مع السمسم الأسود Black Sesame Creme Brûlée. كما تمتاز “كاتا” ببعض أفضل الموكتيلات في دبي، حيث قام المُشرف المُختص المُقيم مع فريقه في دبي، بدمج المشروبات بأسلوب مُبدع ووضع قائمة رائعة وحصرية من المشروبات التي تتناسب مع الأطباق وجميع المأكولات، ومنها “كاتا سبريتز” المُنعش الذي يحتوي على قليل من المرارة ممزوج بالعنب الإيطالي الفوّار والصودا.

ويتمحور سر نجاح “كاتا” ومثل قائمة الطعام أيضًا في النمط المُستخدم في وحي التصميم الداخلي المستوحاة من الطراز المُعاصر، مُزينة برسومات وزخارف على الأسطح والجدران، من عمل الفنان والخطاط العالمي “TF“.  وأما التصميم الخارجي وبنفس القدر أيضًا ما يجذب ويثير الإعجاب مثل الشرفة الهائلة المُطلة على نافورة دبي التي تتيح رؤية مساحة لا محدودة من المناظر الخلابة لنافورة دبي من أعلى مبنى في العالم – برج خليفة، أيقونة دبي. لا شك بأن “كاتا” يستحق وبالتأكيد أن يحتل مكانًا جيدًا ضمن منشورات انستغرام الخاص بكل ضيف يتردد على المطعم ويريد إظهار أرقى الأماكن وكل ما هو جميل ورائع في دبي.

والآن، نتطلع إلى استضافتكم في “كاتا” – دبي مول.

للحجوزات، يمكنكم التواصل عبر تطبيق الواتس آب 0545829933  أو مراسلتنا من خلال البريد الإلكتروني: reservations@kata.ae

ساعات العمل من الإثنين وحتى يوم الجمعة لغاية الساعة 11 ليلًا.

يوم السبت والأحد –  من الساعة 11 صباحًا وحتى 1 منتصف الليل.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  www.kata.ae

نبذة عن مطعم “كاتا” KATA – دبي

كاتا KATA – مطعم ياباني معاصر يقع في قلب داون تاون دبي النابض ويُقدم تجارب استثنائية من الدرجة الأولى لعشاق المأكولات اليابانية. يضع بين أيديكم قائمة طعام من ابتكار وتصميم ريكاردو بوجادور، الشيف التنفيذي الحائز على جوائز عديدة وتحتوي القائمة على أطباق مُبتكرة وجريئة تجمع بين مزيج من مُكونات ذات جودة عالية ودقة واحترافية في الطهي وتحضير المأكولات على الطريقة اليابانية وتقديم أفضل الأطباق المُختارة وأجمل اللحظات للجميع.   

 يرحب كاتا بضيوفه للاستمتاع بإطلالة خلابة ومشاهدة العروض المائية الرائعة لنافورة دبي من شرفة خارجية واسعة بجوار ممشى دبي مول. بينما ينتظركم في الداخل مناظر آسرة حول ما يجري في أجواء صالة المطبخ والمطعم ومناضد الأطباق النية والمأكولات البحرية الطازجة والسوشي وتقديم المأكولات باحترافية واتقان. ويمتاز كاتا بطاقم عمل ودود ومرح ومتعدد اللغات وهم على أتم استعداد لتقديم أفضل الخدمات استثنائية لجميع الضيوف.       

يقع كاتا في بروميناد دبي مول، مقابل النافورة وسوق البحار ويتمتع بسهولة الوصول إلى الموقع من خلال مواقف السيارات –  الطابق السفلي مواقف جراند P1. 

كاتا يأتيكم من قبل مجموعة مطاعم اماي جورميه، عنوان “الوجهات الاستثنائية لتناول المأكولات العالمية”.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.kata.ae 

انستغرام:  https://www.instagram.com/kata.ae/

 للحجوزات:  0545829933-  reservations@kata.ae

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.