احتفل مع ألذ برانش بمناسبة الكريسماس، واليوم الوطني لدولة الإمارات في مجلس السلطان

شهر ديسمبر هو شهر الأعياد والاحتفالات في جميع أنحاء العالم. وفي دبي، يتجلى هذا الشهر بأبهى حلة، حيث تستعد هذه المدينة العالمية التي تجمع مختلف الثقافات لتستضيف مجموعة رائعة من أنشطة الشتاء واحتفالات الكريسماس. ومع انخفاض درجات الحرارة، يمكن لسكان دبي وزوارها تناول الطعام والشراب وقضاء أمتع الأوقات مع العائلة والأصدقاء في الهواء الطلق والتمتع بعذوبة الجو البارد. مجلس السلطان على أهبة الاستعداد لاستقبال الضيوف هذا الشتاء في أجواء رائعة مع شرفة خارجية مثالية لقضاء أمسيات ممتعة والتمتع بالأطباق الشرق أوسطية اللذيذة والقهوة المميزة والحلويات الشهية في أجمل الأجواء مع أعز الأصدقاء.

في هذا الشهر، يسرّ مجلس السلطان أن يقدم المزيد من العروض المغرية لضيوفه الأعزاء لتجربة أشهى المأكولات الكلاسيكية من منطقة الشرق الأوسط. احتفل بمناسبة الكريسماس مع عائلتك ببوفيه مجلس السلطان المتميز بأشهى الأطباق المتنوعة والمميزة، وتمتعوا بلحم كتف الخروف اللذيذ للاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وبقوائم حصرية أثناء دوريات  كأس العالم لكرة القدم، بالإضافة إلى أنشطة للأطفال على مدار العام على الإفطار والغداء، بالإضافة لليلة السيدات – دلّل نفسك ومن تحب مع هذه الخيارات المتنوعة.

فيما يلي نظرة لما يقدمه مجلس السلطان خلال شهر ديسمبر:

هل تبحث عن وجبة مثالية للاحتفال بالكريسماس؟ في موسم الأعياد هذا، يحتفل مجلس السلطان بروح الكريسماس وأجواء الأعياد “على أصوله”، مع بوفيه متنوع يضم أشهى مأكولات وأطباق منطقة البحر الأبيض المتوسط التقليدية والمأكولات الإيطالية المفضلة. مع ألذ أنواع اللحوم المشوية على اللهب وأركان الطهي الحي للباستا والديك الرومي، بالإضافة إلى اختيارك المفضل من الأطباق الرئيسية والحلويات، وخصومات خاصة للأطفال – كل هذا يجعل مجلس السلطان وجهة الطعام الأمثل للاحتفال بالأعياد، سواء اخترت الأجواء الداخلية أو الأجواء الخارجية للمطعم.  

وين؟ مجلس السلطان، معيصم سيتي سنتر

متى؟ الأحد، ديسمبر 25، 2022، من الساعة 1 ظهراً إلى 5 مساءً

بكم؟ 135 درهم إماراتي للكبار، مع خصم %50 للأطفال بين عمر 6 إلى 11 سنة. يتناول الأطفال تحت سن السادسة وجباتهم مجاناً

يا سلام! كيف أحجز طاولة؟ الرجاء زيارة @majlisalsultan

تابع دوريات وبطولات كرة القدم العالمية معنا

مع انطلاق مراحل المجموعات في نوفمبر، واحتدام الأدوار الإقصائية والجولات النهائية، يستعد مجلس السلطان لتوفير تجربة متميزة لك لمشاهدة نهائيات دوريات وبطولات كرة القدم العالمية (فيفا) 2022 حتى تتمكن من تشجيع فريقك المفضل في أرقى الأجواء. هنا، يتمتع عشاق كرة القدم بالخدمة المتميزة ومجموعة متنوعة من الأطباق الشرق أوسطية – من البيتزا، الباستا، السندويشات، أطباق المشاوي، العصائر الطازجة المنعشة، وقائمة موكتيلات مجلس السلطان المميزة في الأماكن المخصصة داخل وخارج المطعم، أجواء مجلس السلطان هي أفضل مكان للاسترخاء ومشاركة التجربة وتشويق المباريات. في فرع الوصل، يمكن لضيوف المطعم مشاهدة أي مباراة من اختيارهم على الشاشات الخاصة المتوفرة لكل طاولة. وفي فرع معيصم، تعرض سبع شاشات عملاقة مباريات متعددة. كما تتوفر مواقف مجانية للضيوف وتيراس خارجي لتشجيع فريقك المفضل!

متى؟ 20 نوفمبر – 18 ديسمبر، أثناء عرض المباريات

بكم؟ المنصات والمجموعات من 16 شخص. تبدأ الأسعار من 75 درهم إماراتي

الأدوار الإقصائية، شبه النهائيات والنهائيات: تبدأ الأسعار من 125 درهم إماراتي

اللي أوله شرط آخره نور. العرض صالح للمأكولات والمشروبات، وغير صالح مع أي عروض ترويجية أخرى.

يا سلام! كيف أحجز طاولة؟ الرجاء زيارة @majlisalsultan

احتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات معنا

احتفل بعطلة اليوم الوطني الواحد والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة في مجلس السلطان مع قوزي لحم الضأن المشوي بالفرن فوق طبق من الرز الشرقي أو الفريكة مع المكسرات. هذا الطبق الشهي متوفر لوجبة الغداء لمدة ثلاثة أيام فقط ندعوك فيها للتلذذ بأشهى نكهة قوزي على الإطلاق تذوب فيها كل قطعة لحم مشوية في فمك. قوزي مجلس السلطان المجهز بأرقى المعايير يستحق كل فلس وأكثر! نحن بانتظارك للتمتع بألذ نكهة قوزي على الإطلاق في أجواء مريحة ومرحّبة مع الأهل والأصدقاء.

وين؟ مجلس السلطان، الفردوس 3، شارع الوصل ومعيصم سيتي سنتر

متى؟ 30 نوفمبر – 3 ديسمبر، من الساعة 12 ظهراً – 5 مساءً

بكم؟ 90 درهم إماراتي

يا سلام! كيف أحجز طاولة؟ الرجاء زيارة @majlisalsultan

بيتزا للطهاة الصغار من صنع أياديهم

هذا الخريف، عندما تأتي العائلات إلى مجلس السلطان للاستمتاع بتناول وجبتهم المفضلة من أطباقنا الشهية، يحصل أطفالهم على تجربة استثنائية لتعلم الطهي. استمتع بوجبة لذيذة من الأطباق الشرقية الأصيلة بينما يتعلم أطفالك فن صنع البيتزا مع شيف المطعم. يمكن للأطفال الانضمام إلى المطبخ كل يوم للتعلم والمشاركة في تحضير الوجبات الشهية هذا الشتاء.

وين؟ مجلس السلطان، معيصم سيتي سنتر

بكم؟ ابتداءً من 58 درهم إماراتي

متى؟ يومياً، من الساعة 8 صباحاً – 1 بعد منتصف الليل

يا سلام! كيف أحجز طاولة؟ الرجاء زيارة @majlisalsultan

أروع إفطار: أطباق استثنائية لتجربة لا مثيل لها

عند تجربة الأطباق الشرق أوسطية، تتميز وجبة الإفطار بأنها الوجبة التي يحبها الجميع. يأخذ مجلس السلطان وجبة الإفطار على محمل الجد ويقدم لك ألذ قوائم الإفطار المتميزة لتختار ما تشتهيه. سواء اخترت الإفطار الإنجليزي، الأمريكي، اللبناني، أو الشرقي، يقدم لك مجلس السلطان خيارات أكثر مما تحلم به بمكونات متميزة ومنتجات طازجة وخدمة بأعلى معايير الجودة. تفضل بزيارتنا في أي يوم من أيام الأسبوع مع الأهل والأصدقاء للتمتع بأروع إفطار على تيراس مجلس السلطان الجديد – من بيض بنديكت أو طبق آساي الصحي الشهي. هذا إفطار غير! بالهنا والعافية.

وين؟ مجلس السلطان، الفردوس 3، شارع الوصل ومعيصم سيتي سنتر

بكم؟ ابتداءً من 29 درهم إماراتي

متى؟ يومياً، من الساعة 8 صباحاً إلى 12 ظهراً

يا سلام! كيف أحجز طاولة؟ الرجاء زيارة @majlisalsultan

غداء العمل

تعتبر ساعة الغداء خلال أيام الأسبوع أروع وقت للتواصل مع زملائك في العمل والتعرف عليهم. دلّل نفسك وزملائك وشركائك في العمل في مجلس السلطان مع وجبة غداء العمل الشهية المكونة من طبقين من إعداد طهاتنا المهرة. يمكنك اختيار  الأطباق الشرق أوسطية الأصيلة المتنوعة بنكهاتها الأصيلة مثل مقلوبة الدجاج والفريكة ومجموعة مختارة من المشويات، أو القائمة الإيطالية التي تضم تنوع متميز من البيتزا والباستا والريزوتو وغيرها، والتي نعدّها لكم من مكونات مستوردة من إيطاليا، كلها مقدمة بطريقة فريدة وبأسعار رائعة. واختم وجبتك الاستمتاع بالحلويات والمشروبات اللذيذة والشيشة. كل هذا مع مواقف مجانية للسيارات! هذا العرض متوفر للتوصيل أيضاً

وين؟ مجلس السلطان، الفردوس 3، شارع الوصل ومعيصم سيتي سنتر

بكم؟ ابتداءً من 69 درهم إماراتي

متى؟ الإثنين إلى الجمعة، من الساعة 12:30 ظهراً – 5 عصراً

يا سلام! كيف أحجز طاولة؟ الرجاء زيارة @majlisalsultan

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.