CNNالاقتصادية تعرض منصتها الإخبارية المتطورة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 نوفمبر 2022 – اختتمت منصة “CNN الاقتصادية”، المقرر  إطلاقها قبل نهاية العام، مشاركتها في الكونغرس العالمي للإعلام والذي عقد في أبوظبي خلال الفترة ما بين 15-17 نوفمبر.

واستعرضت “CNN الاقتصادية”، تحت إدارة كل من الشركة العالمية للاستثمارات الإعلامية IMI وشبكة CNN، أبرز مزايا المنصة الجديدة بما فيها الموقع الإلكتروني المتطور لديها، والمقرر إطلاقه في نهاية العام الجاري، والمخطط له أن يكون المصدر الأوفر والأكثر شمولاً لأخبار الاقتصاد والمال والأعمال باللغة العربية في العالم. وستقدم المنصة دعماً كبيراً لقادة الأعمال والجمهور المهتم بالشأن الاقتصادي في العالم العربي. كما عززت “CNN الاقتصادية” من خلال مشاركتها في الكونغرس العالمي للإعلام أواصر التعاون مع شركائها في القطاع وتسليط الضوء على أهداف المنصة والرؤية التي تطمح إلى تحقيقها.

وبهذه المناسبة، قال ماهر شميطلي رئيس تحرير منصة “CNN الاقتصادية”: “يسرنا المشاركة في الدورة الأولى من الكونغرس العالمي للإعلام لاستعراض رؤية المنصة في توفير محتوى إعلامي متطور يواكب اهتمامات أكثر من 400 مليون قارئ عربي حول العالم. إذ أن المشهد الإعلامي يواجه العديد من التحديات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لا سيما تقديم الأخبار العالمية التي تلبي اهتمامات الجمهور العربي بمختلف فئاته واهتماماته، سواء كانوا من الطلبة الجامعيين أم أبرز صنّاع القرار، الأمر الذي دفعنا إلى إطلاق هذه المنصة الرقمية المتطورة التي جرى تصميمها لمواكبة أحدث التوجهات العالمية وعرضها بأسلوب مبسط وسهل أمام الجمهور”.

وشهدتفعاليات الكونغرس العالمي للإعلام 2022 في أيامها الثلاثة تحت شعار “صياغة مستقبل قطاع الإعلام” مشاركة ما يزيد على 1200 من قيادات ورواد قطاع الإعلام والمتخصصين والمؤثرين والخبراء ورموز الفكر في المنطقة والعالم يمثلون 6 قارات، وضم الحدث العالمي أكثر من 40 ورشة عمل يشارك فيها أكثر من 162 متحدثاً عالمياً بارزاً .

وتفاعل فريق التحرير من  “CNN الاقتصادية”، الذي يضم مجموعة من أبرز الصحفيين العرب حول العالم ممن يعدون تقارير إخبارية ذات جودة فائقة، مع زائري المؤتمر والمعرض. واستعرض الفريق مميزات الموقع الإلكتروني المقرر إطلاقه في نهاية العام الجاري، ويسعى إلى تقديم الأخبار العاجلة والبودكاست والمحتوى الحصري والمقابلات الحصرية مع القادة والمؤثرين في مجال الأعمال، ويهدف بذلك لإلهام وتمكين قادة ورواد الأعمال الحاليين والمستقبليين في العالم العربي.

ويأتي إطلاق منصة “CNN الاقتصادية” في إطار اتفاقية بين “الشركة العالمية للاستثمارات الإعلامية (IMI) وCNN للعمليات التجارية العالمية (CNNIC)، وستوفر المنصة محتوىً اقتصادياً باللغة العربية يقدم للجمهور أحدث المعلومات والتحليلات المتعلقة بالاقتصاد والأعمال. وسيركز المحتوى على الأخبار الاقتصادية العالمية والإقليمية والتحليلات والتقارير عن الأعمال وأخبار الشركات والمؤسسات والصناعة والتكنولوجيا والأسواق.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.