جي جا للعقارات تستعرض أبرز مشاريعها في سيتي سكيب دبي اليوم

تشارك شركة التطوير العقاري الرائدة جي جا للعقارات في معرض سيتي سكيب غلوبل دبي بباقة من المشاريع العقارية المميزة في امارة عجمان حيث تضم مجموعة مختارة من الشقق السكنية الراقية التي تلائم جميع شرائح المستثمرين والملاك .
في اضاءة على مشاركتها في المعرض قال السيد محمد عبدالرحيم مدير المبيعات في شركة جي جا للعقارات :


تعتبر شركة جي جا من شركات التطوير العقاري الرائدة في امارة عجمان، كيف تقييمون مشاركتكم في معرض سيتي سكيب دبي ؟


تحرص ادارة جي جا للعقارات على المشاركة في جميع المعارض الكبرى وخاصة في معرض سيتي سكيب دبي لما له من اهمية قصوى على القطاع العقاري العالمي والمحلي حيث يستقطب المستثمرين من كافة انحاء العالم .
واضاف عبدالرحيم، نستعرض في هذا الحدث المميز ابرز مشاريع الشركة مثل “قرية الاميرة” التي تضم 48 مبنى سكني، مؤلفة من ارضي وخمسة ادوار وارضي وسبعة ادوار وارضي وعشرة ادوار كما يضم المشروع 5 ابراج سكنية تطل جميعها على حديقة المشروع .
توفر هذه المشاريع شقق سكنية عالية الجودة من غرفتان وصالة وغرفة وصالة واستديو ، كما يذخر المشروع بالخدمات المنوعة التي توفر للساكن جميع متطلبات الاقامة الهانئة في بيئة مميزة .

ما هي ابرز المشاريع المعروضة وما هي شرائح المستثمرين التي تستقطبونها؟

نستعرض في معرض سيتي سكيب العديد من مشاريعنا الفريدة مثل ابراج الخور المؤلفة من ستة ابراج سكنية مطلة جميعها على البحر ومشروع “غلفا تاور” بموقعه المميز على شارع الشيخ خليفة الرئيسي في امارة عجمان اضافة لمشروع قرية الاميرة الذي سبق وذكرته.


اطلقتكم العديد من العروض العقارية بتمويل طويل الأمد فما هي ابرز هذه التسهيلات؟

يؤكد مدير مبيعات شركة جي جا للعقارات على ان الشركة تقدم تسهيلات كبيرة في التسديد للمستثمرين والملاك على حد سواء حيث نقدم تسهيلات خطط السداد تبدأ من 5% دفعة اولى واقساط لمدة تصل الى ثمان سنوات مباشرة من المالك بدون اية فوائد على نسلم الشقة فورا عند توقيع العقد مما يعتبر فرصة لأصحاب الدخل المتوسط للاستقرار والتخلص من تبعات التإجير.


تعتبر امارة عجمان من الامارات التي تستقطب طالبي السكن الهادىء والمميز ، ما هو تقييمكن للقطاع العقاري في عجمان؟


لا شك بأن امارة عجمان تطورت كثيرة بفضل الجهود التي تبذلها القيادة الرشيدة في تطوير مستمر للامارة من بنى تحتية وتسهيلات للمستثمرين حيث اصبحت الامارة محطة انظار المستثمرين من كافة انحاء العالم.
وشركة جي جا للعقارات اسم بارز في امارة عجمان في تقديم المشاريع العقارية المميزة التي تلقى اقبالا كبيرا محليا وعالميا.
ويضيف محمد عبدالرحيم، نتوقع تحقيق نتائج مميزة لمشاركتنا في هذا الحدث العالمي كما حققنا خلال مشاركتنا قبل اشهر قليلة في معرض سيتي سكيب القاهرة حيث لاقت مشاريعنا اقبالا واسعا من كافة شرائح المستثميرين.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.