أجواء ميلادية لا مثيل لها في فندق إنديغو دبي داون تاون

مع اقتراب عيد الميلاد المجيد، يستضيف مطعم “أوبن سيسمي” في فندق إنديغو دبي داون تاون وليمة طعام رائعة حيث يتم تشجيع جميع الضيوف على ارتداء أسوأ وأقدم سترة يُعرض عليها صورة للرجل البدين المرح في بدلته الحمراء والذي يخطط لزيارته السنوية من القطب الشمالي. استمتع بأجواء الكريسماس وانغمس في طبق الديك الرومي المشوي التقليدي الذي سيتمّ تقديمه إلى جانب مجموعة من الأطباق الجانبية اللذيذة فضلاً عن المشروبات التي تبعث البهجة والسرور في قلبك. في 25 ديسمبر من الساعة 2 ظهرًا حتى 6 مساءً، توجه إلى مطعم “أوبن سيسمي” حيث يمكنك الجلوس والاستمتاع بالأجواء الإحتفالية مع أحبائك في مكان هادئ ودافئ.

استمتع بمجموعة رائعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال والكبار على حدٍ سواء. سيكون الجو مليئاً بالبهجة والفرح مع أقزام سانتا المميزين جداً الذين سيعزفون موسيقى الجاز الحية لإضفاء جو من المرح.

سيشارك الأطفال في حفلة عيد ميلاد مفعمة بالألوان مع ورشة عمل مرحة وإبداعية مع الفنانة الموهوبة فوسكا غارسيا كما سيحصلون على هدايا جميلة ومميزة من سانتا كلوز نفسه. وبالتالي، ستتاح للأطفال فرصة إعادة خلق ذكرياتهم العزيزة عن تزيين منزل خبز الزنجبيل في ورشة عمل بيت كعك الزنجبيل والتي سيتم عرضها في الفندق.

هل كنت شقياً أو لطيفاً هذا العام؟ ستمنح المسابقة المنسقة خصيصًا في مطعم “أوبن سيسمي” البالغين اللطيفين قسيمة خاصة لقضاء وقتاً مميزاً في المكان. أخيرًا وليس آخرًا، ونظرًا لعدم اكتمال حفلة عيد الميلاد بدون مسابقة السترة القبيحة، فإن الشخص الذي يرتدي سترة قبيحة هذا العام سيحظى بفرصة الفوز بإقامة مع عائلته في الفندق!

استمتع بتناول غداء عيد الميلاد البريطاني التقليدي إلى جانب مجموعة من الأطباق الجانبية المفضلة لديك. سيتم تقديم الديك الرومي المشوي بشكلٍ مثالي مع لحم البقر المشوي اللذيذ والبطاطا المشوية المقرمشة وصلصة التوت البري اللزجة والقرنبيط بالجبنة بودينج يوركشاير.

تشمل باقة “سانتا” مشروبات السباركلنج ومشروبات كحولية بسعر 399 درهماً إماراتياً. توفر باقة “رودولف” المشروبات غير الكحولية مقابل 299 درهماً إماراتياً. يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 6 إلى 12 عامًا الاستمتاع بباقة “Elf” مقابل 100 درهماً إماراتياً.

التفاصيل:

التاريخ: 25 ديسمبر 2022

الزمان: من الساعة 2 ظهرًا حتى 6 مساءً

المكان: مطعم “Open Sesame” في فندق إنديغو دبي داون تاون

الأسعار:

  • باقة “سانتا” (مشروبات السباركلنج + مشروبات محلية): 399 درهماً إماراتياً
  • باقة “رودولف” (مشروبات غير كحولية): 299 درهماً إماراتياً
  • باقة “Elf” (قائمة طعام خاصة للأطفال من سن 6 إلى 12 سنة): مقابل 100 درهماً إماراتياً.

الأطفال الصغار مجاناً حتى سن 5 سنوات!

إحصل على خصم الحجز المبكر بقيمة 20% حتى نهاية شهر نوفمبر.

احجز طاولتك الآن عبر الموقع التالي: https://bit.ly/3FYj79q

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.