خصم5% وصفر دفعة أولى من جي جا للعقارات بمناسبة مشاركتها في سيتي سكيب دبي

اطلقت شركة جي جا للعقارات تسهيلات تسديد وخصم 5% بمناسبة مشاركتها في معرض سيتي سكيب دبي وذلك ايماما منها بأهمية استقطاب مستثمرين عالميين وتقديم أفضل العروض على باقة مشاريعها المميزة في امارة عجمان .
لاقت مشاريع الشركة الكثير من اهتمام العملاء خاصة مشروع قرية الاميرة التي تتألف من 48 مبنى سكني عالي الجودة ويضم شقق سكنية متنوعة بدأ من غرفة غرفتين وصالة ، غرفة وصالة واستديو .
كما حظي مشروع غالفا تورز الفخم باهتمام المستثمرين وذلك لموقعه المميز في قلب امارة عجمان وقربه من المناطق والمطارات الحيوية في دبي والشارقة اضافة لمساحات الشقق الواسعة والتي راعت احدث التصاميم العمرانية الخلابة.
وفي هذا السياق قال محمد عبدالرحيم مدير مبيعات شركة جي جا للعقارات أن الاقبال الذي شهده اليوم الاول في معرض سيتي سكيب حفزنا لاطلاق المزيد من العروض المميزة اضافة الى صفر دفعة أولى وخصم 5% للشقق السكنية المميزة.
واضاف عبدالرحيم ، ندعو المستثمرين والباحثين عن فرص عقارية مميزة لزيارتنا في معرض سيتي سكيب او في جميع منافذ مبيعات الشركة للحصول على هذا العرض الكبير والذي يتيح للمستثمرين المزيد من الراحة في خطط السداد المقدمة من الشركة بمناسبة مشاركتنا في معرض عالمي وهو سيتي سكيب دبي.
واضاف محمد عبد الرحيم ، نعمل وفريق المبيعات بجهد كبير لتقديم افضل الخدمات لعملائنا وللمستثمرين القادمين من كافة الدول وذلك في سبيل ابراز التطور العمراني التي تشهده امارة عجمان والدور البارز الذي تلعبه شركة جي جا للعقارات من خلال تقديم مشاريع خلاقة تراعي جميع الاذواق والميزانيات وبتسهيلات مباشرة من الشركة بدون فوائد او غيره من المصاريف.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.