الكشف عن خطط التوسع الطموحة لـدى لوكس كوليكتف

دبي، ٢٤ نوفمبر 2022 – أعلنت مجموعة الضيافة العالمية ذا لوكس كوليكتف عن إطلاق أربعة مشاريع جديدة لعلامتها التجارية الفاخرة لوكس*، حيث يحظى عشاق السفر والتجارب الثقافية والطبيعية الغامرة استكشاف صحراء الشارقة عند زيارة منتجع لوكس* الجبل ومنتجع لوكس* البريدي. بينما يوفر منتجع لوكس نام* فو كوك على الشواطئ المحاطة بالغابات الوارفة في فيتنام فرصة فريدة لعشاق أجواء المغامرة. أما محبو الفن وتجارب الحياة فيمكنهم زيارة منتجع لوكس* مرسيليان في جنوب فرنسا بموقعه المميز وسط حقول العنب وإطلالاته البانورامية على البحر المتوسط.


 
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد بول جونز، الرئيس التنفيذي لمجموعة ذا لوكس كوليكتف: “تهدف منتجعات لوكس* الحائزة على جوائز إلى الارتقاء بتجارب عملائها وضمان راحتهم من خلال توفير خدمات عصرية فاخرة. وتسعى العلامة، التي تعيد تعريف النمط الحديث للرفاهية، إلى توسيع حضورها نحو وجهات عالمية جديدة تتميز بمواقعها الطبيعية الفريدة. وتواصل لوكس*، بصفتها علامة رائدة في مجال الضيافة، تقديم تجارب رفيعة المستوى لضيوفها بما يشمل الخدمات الممتازة والمساحات الجذابة والأجواء الملهمة”.

تتخذ مجموعة الفنادق الفاخرة ذا لوكس كوليكتف من سينغافورة مقراً لها، وتدير علامات لوكس، سالت، وتاماسا، وسوشيو وكافيه لوكس، بالإضافة إلى عددٍ من الوجهات الفاخرة الأخرى، مثل فندق لو ريسيف وريونيون آيلاند وإيل دي دو كوكوس وجزيرة موريشيوس الخاصة. 
وتحرص المجموعة على استمتاع زوارها بإقامتهم، حيث توفر تجارب استثنائية تلبي أذواق وتفضيلات الضيوف مع الالتزام بالشغف والمسؤولية والابتكار في جميع خدماتها، وتوفير أفضل التصاميم الداخلية التي تضفي أقصى درجات الراحة والاسترخاء. كما تلتزم بتشغيل وجهاتها بأساليب صديقة للبيئة تضمن مستقبلاً مشرقاً للأجيال القادمة. 
وتمتلك العلامة حضوراً عالمياً متنامياً، حيث تدير حالياً 16 منتجعاً وفندقاً في الصين والمالديف وموريشيوس وجزيرة لا ريونيون، بالإضافة إلى 11 فندق قيد التنفيذ في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط. 
وتتبع العلامة لشركة آي بي إل، التي تعد من أهم الشركات الاقتصادية في منطقة المحيط الهندي ومن الشركات العامة المسجلة ضمن قائمة أفضل 100 شركة في موريشيوس، وتنشط في العديد من قطاعات الاقتصاد الأساسية في موريشيوس مع محفظة عالمية تضم ما يقارب 300 شركة فرعية وشريكة.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.