جي جا للعقارات تختتم مشاركتها في سيتي سكيب دبي بنجاح فاق التوقعات

حققت شركة جي جا للعقارات المطور البارز للعقارات في امارة عجمان مشاركتها الناجحة في معرض سيتي سكيب دبي نجاحا فاق جميع التوقعات، حيث حظي جناحها في المعرض اقبالا كبيرا من المستثمرين القادمين من كافة انحاء العالم.

وفي هذا السياق قال السيد محمد عبدالرحيم مدير مبيعات الشركة أن نتائج مشاركتنا في معرض سيتي سكيب حققت الاهداف المرجوة كما فاقت التوقعات في معرض عالمي تحتضنه دبي منذ سنوات طويلة ، حيث يعتبر مقصدا للمستثمرين الجادين الباحثين عن فرص عقارية مميزة،
واضاف عبد الرحيم، برزت شركة جي جا للعقارات بمعرض سيتي سكيب بفضل عروضها المميزة وخيارتها العديدة التي تعتبر فرص استثمارية تتنتسب مع كافة شرائح المستثمرين وهذا ما لاحظناه خلال ايام المعرض الثلاثة حيث ان مبيعتنا شملت وحدات من كافة مشاريعنا المعروضة مثل ابراج غالفا وروز تاور وقرية الاميرة وكريك تاورز وهي مؤشر واضح على أن المستثميرين يفضلون الخيارات المتعددة .


واضاف محمد عبدالرحيم، تحرص ادارة الشركة على توفير فرص مجزية للمستثمر أو للمستخدم النهائي وذلك وفق افضل عروض التمويل التي تصل الى 8 سنوات في بعد مشاريعنا.


وعن الطلب المتزايد على العقارات في امارة عجمان، اكد عبد الرحيم ان امارة عجمان اصبحت مقصدا للباحثين عن السكن الراقي الذي يتمتع بالهدوء وسهولة الوصل الى الاماكن الحيوية في دبي والشارقة .
اضاف ، حققت امارة عجمان قفزات كبيرة في تطوير البنى التحتية للامارة اضافة للمناطق العمرانية.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.