عيشوا بهجة الأعياد مع صندوق خاص لإعداد الأطباق المفضلة من Food Crowd

الإمارات العربية المتحدة، دبي – نوفمبر 2022: تحتفل Food Crowd، المنصة الرائدة للتسوق الإلكتروني بالإمارات والتي تدعم إنتاج الغذاء المحلي، بموسم الأعياد المرتقب عبر إطلاق صندوق خاص بمكونات إعداد الأطباق التقليدية في هذه المناسبة، إلى جانب إهداء عملائها خصمًا بنسبة 50% كعربون شكر لهم. 

وبالتزامن في موسم الأعياد والبهجة، تطلق المنصة أول صندوق لها بهذه المناسبة وهو مصمم بحيث يلهم العملاء بإطلاق العنان لمواهبهم في الطهي وابتكار الوجبات العائلية اللذيذة. يباع الصندوق بسعر 249 درهمًا إماراتيًا ويتوفر ابتداءً من 1 ديسمبر 2020، حيث يضم كافة المكونات المفضلة ومنها الديك الرومي بوزن يتراوح بين 5-6 كيلوجرام، وملفوف بروكسل، والبازيلاء الخضراء، والجزر، والقرنبيط، والكرفس، والبطاطا، والزبدة، والقرع، والبصل، والروزماري، والقرفة، والفاصولياء الخضراء، والثوم، والمكسرات، والزنجبيل الطازج – وجميعها مكونات مستوحاة من فترة الأعياد وأطباقها الكلاسيكية المحبوبة. وسيسعد عشاق الطعام بتوفر المكونات التي تساعدهم في إعداد ألذّ الأطباق الرئيسية والجانبية في هذا الصندوق، والذي يتوفر للتوصيل عند طلبه من الموقع الإلكتروني لمنصة Food Crowd أو من خلال التطبيق ضمن فئة المنتجات المتخصصة.

كما تقدم المنصة خلال شهر ديسمبر هدية إضافية للعملاء عبر رمز خصم إضافي لتشكر جميع عملائها على دعم العلامة ورسالتها الرامية إلى تمكين المجتمع ودعم المنتجات المحلية. ويمكن للمتسوقين استخدام الرمز Customer50 للاستفادة من هذا العرض على جميع المنتجات التي يشترونها في الفترة من 26 إلى 31 ديسمبر 2022. ويذكر أن الخصم صالح لمرة واحدة فقط وبقيمة 50 درهمًا إماراتيًا كحدّ أقصى.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.