نفاد منتجات Youmi Beauty بالكامل خلال ساعات من إعادة إطلاق الموقع الإلكتروني للعلامة

دبي – 6 ديسمبر 2022: أعلنت Youmi Beauty، العلامة المرموقة لمنتجات التجميل في دبي والتي أسستها المؤثرة الشهيرة في عالم الموضة والجمال يمنى خوري لتستهدف السيدات الجريئات في العالم العربي، عن بيع الكمية الكاملة من مجموعة العدسات اللاصقة خلال ساعات معدودة من إعادة طرح المجموعة على موقعها الإلكتروني في 6 ديسمبر الماضي. وبعد توقف دام عامين بهدف تجديد العلامة التجارية والتوسع في منتجاتها، تعود Youmi Beauty إلى السوق لتتصدر قطاع منتجات التجميل الراقية.

وبعد فترة من الترقب وانتظار إعادة انطلاق العلامة، بيعت عدسات L’Africa و La Seychelles بالكامل ونفدت كميتها في أنحاء العالم خلال ساعات من عودة الموقع الإلكتروني، حيث شهدت المملكة العربية السعودية أعلى عدد من عمليات الشراء. ونظرًا للعدد الهائل من زوار الموقع الإلكتروني، توقف الموقع عن العمل بشكل مؤقت لمدة 15 دقيقة ولكن فريق Youmi Beauty والفريق التقني كانوا مستعدين للتعامل مع الأمر بسبب تلقي آلاف الرسائل التي تسأل عن موعد عودة الموقع الإلكتروني.

في تعليقها على الأمر قالت يمنى خوري، مؤسسة علامة Youmi Beauty: “سعدت للغاية بهذا الطلب الهائل على المنتجات بعد قضاء سنوات من العمل على الارتقاء بالعلامة التجارية ومنتجاتها، ومن المدهش أن نشهد هذا التفاعل الإيجابي من جانب العملاء حول العالم. تلقيت الكثير من الأسئلة عن موعد توفر العدسات اللاصقة من جديد، ونحن نعمل بأقصى سرعة وكفاءة ممكنة لضمان توفيرها قريبًا. إن أفضل جزء مرتبط بنفاد كمية العدسات اللاصقة هي أن 25% من إجمالي المبيعات مخصص للمؤسسة الخيرية التي أسستها لمساعدة دور الأطفال الأيتام والجمعيات الخيرية التي تساعد ذوي الاحتياجات الخاصة والدول المحتاجة.” ومن الجدير بالذكر أن علامة Youmi Beauty عادت أقوى من السابق لترتقي بالشركة إلى مستويات جديدة وتصل إلى جمهور أكبر من خلال التوسع في عروضها ومنتجاتها التي تتنوع من العناية بالبشرة إلى إكسسوارات الشعر. وتعمل نجمة التواصل الاجتماعي البالغة من العمر 26 عامًا مع فريقها منذ عامين للتوسع في مصادر المكونات عالية الجودة وتقديم منتجات جديدة إلى جانب ما تقدمه من العدسات اللاصقة والرموش وتوصيلات الشعر، إذ تشارك بشكل شخصي في العملية الإبداعية. كما أضافت العلامة عددًا من المزايا الرائعة كالشحن الدولي والتوصيل السريع والعبوات المستدامة، إلى جانب تخصيص نسبة من كل عملية شراء تتجه للمساهمات الخيرية.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.