دبي فستيفال سيتي مول يطلق تجربة هيليباد من فروزن تشيري

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 ديسمبر 2022: أعلن دبي فستيفال سيتي مول، أحد مراكز التسوق التابعة لمجموعة الفطيم، عن التعاون مع يونيبود لخدمات الضيافة ولايم ستون لاب لإطلاق تجربة هيليباد. وتتميز الوجهة الجديدة المستوحاة

من لاونج فروزن تشيري الشهير في بيروت، بإطلالة خارجية استثنائية من مهبط الطائرات المروحية الجنوبي في دبي فستيفال سيتي مول، حيث يستمتع الزوار بالإطلالات الخلابة فوق الغيوم.

تأسس لاونج فروزن تشيري عام 2016 في لبنان، ويستمد اسمه من شكله المميز الذي يظهر من الأعلى. وتحول خلال عدة سنوات إلى وجهة مفضلة للزيارة لكل من السكان المحليين والسياح، مع أكثر من 3 آلاف زائر أسبوعياً. وتعتزم هيليباد من فروزن تشيري تقديم هذه التجربة الاستثنائية عند افتتاحها خلال الربع الأول من عام 2023.

ويقدم فروزن تشيري دبي أمسيات موسيقية مميزة بطابع خاص يضم الإبداعات الموسيقية دون آلات كهربائية أيام الخميس، بالإضافة إلى أمسيات موسيقى البوب أيام الجمعة والجلسات المميزة أيام الأحد. ويتضمن برنامج الوجهة أنشطة منتظمة مثل الفعاليات الخاصة بعشاق علم الفلك أيام الإثنين، وفعالية نهارية خاصة بالموسيقى الإلكترونية أيام الأحد، وفعالية الحفلة في الحديقة، وجلسات استرخاء مع موسيقى إلكترونية أثناء مشاهدة غروب الشمس المذهل.

ويمكن للزوار الاستمتاع بإضاءة من الدرجة الأولى وقائمة متنوعة من أشهى المأكولات وباقة مختارة من المشروبات التي أعدها خبراء مزج المشروبات. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال هيثم حجار، المدير العام لمجموعة مراكز تسوق الفطيم في الإمارات:” يسرّنا التعاون مع يونيبود لخدمات الضيافة ولايم ستون لاب لإطلاق هيليباد من فروزن تشيري، حيث نحرص دائماً على توفير تجارب استثنائية لزبائننا عند تقديم وجهة جديدة في دبي فستيفال سيتي مول. وتُعد هيليباد من فروزن تشيري أكثر من مجرد وجهة خارجية، حيث تمثل تجربةً فريدة من نوعها في دبي مصممة لتتجاوز التوقعات وتتحول إلى وجهة عالمية جديدة في مجموعتنا. وندعوكم للانضمام إلينا في افتتاح هيليباد من فروزن تشيري خلال الربع الأول من عام 2023″.

وبدورهما، قال إيلي زوين ونصري شويري، مؤسسا فروزن تشيري بيروت: “بحثنا منذ حوالي عامين عن الموقع المثالي لفروزن تشيري بيروت، ونشعر بحماس كبير لأننا وجدنا هذا الموقع الفريد من نوعه في مهبط الطائرات المروحية في دبي فستيفال سيتي مول، والذي يتميز بإطلالةٍ بانوراميةٍ على أفق دبي”.

ومن جانبه قال حسن بلوط، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في لايم ستون لاب: “نتمتع بخبرةٍ كبيرة في عالم المأكولات والمشروبات والمطاعم التي تجذب السياح وسكان دبي، وذلك بفضل وجودنا في السوق لأكثر من عقدين من الزمن. وأدركنا بعد تعاوننا طويل الأمد مع مؤسسي لاونج فروزن تشيري أنه الخيار المثالي للسوق في المنطقة خصوصاً مع الدعم الذي سيتلقاه من قبل الإدارة والقيادة الديناميكية المتميزة في دبي فستيفال سيتي مول. ونشعر بحماس كبير وثقة في أن هذا التعاون والشراكة الثلاثية ستؤدي لنجاح هذه التجربة الجديدة غير التقليدية”.

لمحة عن دبي فستيفال سيتي مول:

يعتبر فستيفال سيتي مول في دبي من أرقى وجهات التسوق في الإمارة ومركز إقليمي رئيسي في محفظة الفطيم، إذ يضم أكثر من 400 متجر لأهم العلامات التجارية إقليمياً وعالمياً، بما في ذلك زارا ونايكي وآتش آند أم وماركس آند سبنسر، وأديداس. 

ويوفر دبي فستيفال سيتي مول وجهةً مثاليةً لرواد المطاعم بفضل الإطلالة الخلابة للواجهة المائية ولاحتوائه على أكبر ركن للمطاعم والمقاهي في دبي، حيث يضم المول 50 مطعماً ومقهى ويُعدّ سبّاقاً في تقديم مفاهيم جديدة في سوق المأكولات والمشروبات بما فيها أوريجامي وأوبورتو تورتيلا وغيرها بما يجعل من تجربة التسوق في فستيفال سيتي مول تجربة متكاملة. هذا بالإضافة إلى المرافق الترفيهية التي تتناسب مع مختلف الأعمار، نذكر منها السينما التي تضم 12 شاشة عرض وصالة مخصصة للبولينغ وصالة باونس للألعاب وعرض ” IMAGINE”. لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dubaifestivalcitymall.com

لمحة عن يونيبود لخدمات الضيافة

تأسست يونيبود لخدمات الضيافة في عام 2017، وتضم مجموعة متنوعة من المستثمرين والجهات والفنانين الذين يتشاركون الرؤية والشغف في مجال الضيافة والمأكولات والمشروبات والهندسة المعمارية والتصميم والابتكار. وتتميز يونيبود بالخبرة والطابع الريادي مع طموحها للتوسع إلى عدة مشاريع في العديد من المجالات والصناعات والقطاعات.

لمحة عن لايم ستون لاب 

تم إنشاء استديو تصميم لايم ستون لاب بواسطة رواد الأعمال والمبتكرين، ويركز بشكل أساسي على إثراء الأفكار الجديدة وتمكين رواد الأعمال الشباب بهدف تحويل أفكارهم إلى فرص استثمارية هامة. كما يختص لايم ستون لاب بإنشاء نماذج أعمال وتحويل الأفكار إلى واقع، مع تنظيم كل ما يختص بالضيافة والتكنولوجيا. 

لمحة عن مجموعة الفطيم 

تأسست مجموعة الفطيم في الثلاثينيات من القرن الماضي كشركة تجارية، وتعد اليوم واحدة من أكثر الشركات الإقليمية الخاصة تنوعًا وتقدمًا، ويقع مقرها الرئيسي في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

تعمل الشركة في خمسة أقسام تشغيلية من السيارات والخدمات المالية والعقارات والتجزئة والصحة، وتوظف أكثر من 33000 موظف في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتتشارك مع أكثر من 200 من العلامات التجارية الأكثر إعجابًا وابتكارًا في العالم.

 إن ريادة الأعمال في مجموعة الفطيم والتركيز على العملاء يسهم في نمو المؤسسة وتوسعها والاستجابة للاحتياجات المتغيرة للعملاء داخل المجتمعات التي نعمل فيها.

تواصل مجموعة الفطيم، من خلال تمسكها بالقيم المتمثلة في الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة، بإثراء حياة وتطلعات عملائها يوميًا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.alfuttaim.com

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.