احتفلوا بعيد الميلاد المجيد في مركز برجمان

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 ديسمبر 2022:

هذا هو موسم المرح والبهجة والإشراق في مركز برجمان. في 7 ديسمبر 2022، بدأ المركز رسمياً موسم الأعياد بحفل إضاءة الشجرة، بحضور شخصيات مرموقة مثل القنصل العام الفلبيني في دبي، ريناتو إن ديويناس، وعروض عيد الميلاد، وغناء الكورال، وغير ذلك الكثير.

يُعد عيد الميلاد في برجمان حدثاً لا يُنسى هذا العام حيث يتعاون المركز التجاري مع مجلس الأعمال الفلبيني – دبي والإمارات الشمالية (PBC-DNE) لتقديم احتفال ساحر ومبهج حقاً.

حتى 15 يناير 2023، استكشفوا المركز المزين باللون الأحمر والأخضر وجميع ألوان المرح. واستمتعوا باحتفالات عيد الميلاد التي ستُقام في الطابق 3، في حديقة بافيليون بالطابق، من 12 حتى 10 مساء، وانعموا بتجارب تسوق احتفالية وخيارات للهدايا وتناولوا لقيمات ومشروبات لذيذة. يستضيف السوق أفراد من المجتمع ومجلس الأعمال الفلبيني-دبي والإمارات الشمالية، مما يوفر مساحة للشركات الصغيرة للظهور والتألق. 

تستعرض المنطقة أيضاً شجرة عيد الميلاد التي يبلغ ارتفاعها 8.5 متراً مع مغارة سانتا، حيث يمكنكم التقاط صور مع شخصية عيد الميلاد المفضلة لديكم – سانتا كلوز في الفترة بين 16 حتى 25 ديسمبر من 5 إلى 10 مساءً.

اتبعوا الأقزام إلى الطابق 1، حيث توجد محطة خاصة لتغليف الهدايا بالقرب من Matalan والتي تُقدم خدمة مجانية لهدايا عيد الميلاد التي ستشترونها من مركز برجمان. لذا، تأكدوا من تغليف هداياكم في نهاية كل أسبوع (السبت – الأحد) من الساعة 6 إلى 10 مساءً حتى 15 يناير 2023.

ستقودكم الأقزام الآن إلى مصنع سانتا، حيث سيستمتع مساعدو سانتا الصغار مع الأطفال، كل يوم من الساعة 12 إلى 10 مساءً، بتساقط الثلوج والفنون والحرف الاحتفالية والمزيد.

هنا سترون أيضاً تقويم القدوم مع 25 سلة عيد ميلاد مُقدمة من العلامات التجارية المفضلة لديكم في برجمان. وللفوز بهدية لكم أو لأحد أصدقائكم، تسوقوا بقيمة 200 درهم في المركز حتى 31 ديسمبر، وادخلوا في السحب الرقمي واحصلوا على فرصة للفوز بهدايا القدوم (تطبق الشروط والأحكام).

قد تعتقدون أن أقزام سانتا مرهقون، لكن لا، فهُم سيقدمون لكم مزيداً من المرح داخل المتجر. في 17 ديسمبر، انضموا إلينا في عرض الأزياء من خامات مُعاد تدويرها بالمركز، حيث سيقدم مصممو الأزياء الناشئون من داخل المجتمع عرضاً خاصاً للأزياء المستدامة أمام لجنة تحكيم من المحكمين البارزين، والتي تضم مصمم المشاهير المميز، عزرا، وعارضة الأزياء الفلبينية المتألقة بيسي باديلا وأكثر من ذلك.

ثم استمتعوا ببعض ترانيم عيد الميلاد الجميلة في دورة الألعاب الأولمبية في 23 ديسمبر من الساعة 7 مساءً حتى 9 مساءً، حيث ستتنافس الفرق من جمهورنا من كل مكان للفوز بجوائز.

ثم يأتي بعد ذلك برنامج المواهب Rising Stars: في إصدار عيد الميلاد في مركز برجمان في 7 يناير 2023، حيث يشاهد الجمهور تألق المواهب على المسرح وتسليط الضوء على موهبتهم.

إنه احتفال بعيد ميلاد مليئ بالمرح في مركز برجمان، وأنتم مدعوون جميعاً لتكونوا جزءاً منه.

لمزيد من المعلومات، زوروا موقعنا الإلكتروني www.burjuman.com أو تابعوا حسابنا الرسمي BurJuman@ على مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وفيسبوك وتويتر.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.