خمسة نصائح من Dualsenses و Goldwell للحفاظ على حيوية لون الشعر المصبوغ

الإمارات العربية المتحدة، دبي – ديسمبر 2022: معظمنا يصبغ شعره ولكن أهمية العناية بالشعر المصبوغ لا تتوقف عند مصفف الشعر وفي الصالون، بل تعتمد اعتمادًا كبيرًا على الاهتمام المستمر في المنزل. ويعتبر الحفاظ على حيوية وانتعاش الشهر ولونه أمرًا بالغ الأهمية للاحتفاظ بمظهره الصحي، وهو ما تقوم به المجموعات الخمسة من منتجات العناية بالشعر المصبوغ Dualsenses التي تقدمها علامة Goldwell الألمانية الشهيرة لمنتجات الشعر الاحترافية. فقد تم تركيب وصناعة تلك المنتجات الفريدة والحلول الاحترافية بحيث تناسب كافة الألوان وأنواع الشعر وتلبي احتياجاته المختلفة للون حيوي وغنيّ دومًا.

وصممت مجموعة Dualsenses لتحقق نتائج فورية وواضحة مع حماية أكيدة للون في جميع المنتجات، كي تضمن بقاء اللون لفترة طويلة وتحافظ على جمال وحيوية الشعر. ويقدم خبراء Goldwell خمس نصائح للحفاظ على لون الشعر كي لا يبهت سريعًا بفضل المنتجات الرائدة التي توفر حلولًا لا مثيل لها.

  1. استخدام شامبو الشعر المصبوغ للحفاظ على اللون: ينبغي استخدام الشامبو والملطف المخصص لحماية الشعر المصبوغ والذي يحتوي على نسبة قليلة من السُلفات وعلى مكونات غنية. وتمثل مجموعة Dualsenses من Goldwell خيارًا رائعًا للتغطية الفورية، حيث تعمل بتقنيات فريدة للعناية المثالية لأن تقنية microPROtec تحتوي على صبغات مباشرة لتوزيع فوري ومتساوٍ يحقق العناية المثلى وانتعاش لون الشعر. وتحافظ منتجات DualSenses Colour Revive line  على لون الشعر غنيًا متجددًا وتنعش لون الجذور فورًا بفضل منتجات الشامبو والملطف التي تكمل مجموعة منتجات الشعر الملون من Goldwell وتعدّ خيارًا مثاليًا لتعزيز اللون في المنزل. وللشعر الناعم إلى العادي، يمكن تجربة Dualsenses Colour luminosity بينما يستخدم Color Extra Rich line للشعر الكثيف أو الخشن. كما تستعمل تقنية FadeStopFormula بتركيبتها الفريدة في هذه المجموعة لتقلل بهتان اللون مع كل استخدام.
  2. من المهم استخدام منتجات Dualsenses بشكل مستمر لتجنب ظهور الألوان غير المستحبة. وللحصول على اللون المثالي المناسب للون شعرك، يجب اختيار أحد منتجات Dualsenses Blondes & Highlights التي تبرز حيوية  اللون المرغوب وتمنع ظهور الدرجات غير المرغوبة من اللون الأصفر. وفي حال الشعر الأشقر ، يمكن إبراز اللون الجميل في الشعر باستخدام Blondes & Highlights مع كل مرة يغسل فيها الشعر. 

وتستخدم منتجات Dualsenses Color Revive Line مرة أو مرتين فقط شهريًا بين مواعيد العناية بالشعر للحفاظ على انتعاشه، فتكرار استخدامه بكثرة يؤدي إلى تراكم اللون في الشعر. وللشعر الأحمر وحيوية لونه، يمكن استخدام المجموعة كل مرة او مرة بعد مرة للتأثير على اللون، أما الشعر الرمادي فيناسبه استخدام منتجات Dualsenses Silver line لإبعاد درجات اللون الأصفر غير المرغوبة وإضفاء التأثيرات الجميلة على الشعر الرمادي والأشقر الباهت.

  1. تجنب التعرض للشمس وغسل الكلور من الشعر فورا. في حال التوجه للسباحة في المسابح المعالجة بالكلور أو في البحر، يجب الحرص على وضع قبعة لحماية الشعر نظرًا لأن الماء يزيد من مسامات الشعر وبالتالي يسهم في جعل اللون باهتًا. ولتجنب تلك المشكلة، يجب غسل الشعر فورًا بعد الخروج من الماء ووضع قبعة على الشعر أثناء التعرض للشمس.
  1. استخدام أقنعة الشعر لحماية وإنعاش اللون. منتجات التلطيف وأقنعة الشعر المصممة خصيصًا للشعر المصبوغ ستحافظ على حيوية اللون وتغذي الشعر للاحتفاظ باللون لفترة أطول. 
  1. استخدام منتجات الحماية من الحرارة قبل تصفيف الشعر. ويعتبر منتج Just Smooth من Goldwell خيارًا مناسبًا لعمل أجمل التسريحات بفضل سهولة استخدام المنتجات في التصفيف وحماية الشعر من الحرارة التي تسبب ضعف اللون وتغيره بسرعة. 

الشعر الجميل في متناول يديك عند استخدام منتجات Dualsenses من Goldwell، وهي متوفرة الآن عبر موقع Cozmada.com.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.