اتصالات من e& تحتفي بشراكتها الاستراتيجية مع مهرجان دبي للتسوق للعام العاشر

  • تشارك اتصالات من e& للعام العاشر على التوالي في المهرجان عبر سوق “اتصالات إم أو تي بي” بتصميم مستوحى من مدينة نيويورك
  • يتمتع العملاء بخصومات تصل إلى 50 بالمائة خلال مهرجان دبي للتسوق على الأجهزة وملحقاتها  

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدةأعلنت “اتصالات الإمارات”، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية “اتصالات من e&”، عن شراكتها الاستراتيجية للدورة الثامنة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق، والذي يستمر حتى 29 يناير 2023، ومساهمتها بتقديم تجربة استثنائية مع المزيد من العروض والصفقات الرائعة.

وحقق مهرجان دبي للتسوق شهرة عالمية على مدار سنوات، وساهم في دعم مكانة دبي كإحدى أفضل الوجهات السياحية عالمياً، ويعرض مجموعة من الفعاليات والتجارب المميزة لسكان وزوار دولة الإمارات، تتضمن العروض الترفيهية، وتجارب المأكولات والتسوق، إلى جانب المزيد من المفاجآت والأنشطة التي تناسب جميع الأعمار والأذواق.

وتحتفي اتصالات من e&، بتواجدها للعام العاشر على التوالي كشريك استراتيجي للمهرجان، من خلال سوق “اتصالات إم أو تي بي”، والذي يوفر المزيد من الفرص لتعزيز الأجواء الاحتفالية لسكان وضيوف إمارة دبي، وتقديم تجربة رائعة خاصة بالمهرجان تعمل على المزج بين التسوق ومتعة تذوق الأطعمة والمشروبات المميزة، بالإضافة إلى العروض الترفيهية والفعاليات الفنية المباشرة لفنانين محليين وإقليميين مثل أرقم العبري، وصهيب العسعس، والشيباني وغيرهم من الفنانين.  ويقام مهرجان “اتصالات إم أو تي بي” في الفترة ما بين 19 حتى 29 يناير 2023 والذي يتخذ من حي دبي للتصميم (d3) موقعاً جديداً، حيث سيستمتع الزوار بتجارب تسوق مستوحاة من “التفاحة الكبيرة” لمدينة نيويورك لهذا العام.

وتقدم اتصالات من e&، خلال المهرجان العديد من الخصومات للجميع تصل إلى 50%، لتوفر مجموعة من الهدايا المثالية خلال موسم الأعياد، إذ سيتمكن الجميع من الاستفادة من عروض الهواتف الذكية وملحقاتها، وأجهزة الحياة الذكية، والألعاب، والأجهزة اللوحية، وكذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة، بالإضافة إلى الشاشات الذكية ومنتجات شركة ” أبل”.

وتتضمن العروض الاستمتاع بخصومات تصل إلى 25% على الهواتف الذكية، و50% على الملحقات، و40% على أجهزة الحياة الذكية، و30% على أجهزة الألعاب، و45%على الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وما يصل إلى 30%على منتجات محددة من شركة “أبل” خلال فترة مهرجان دبي للتسوق.

ويمكن شراء هذه الأجهزة والملحقات عبر تطبيق My etisalat  من e&، أو من متاجر البيع بالتجزئة في الإمارات، مع خيارات الدفع الذكية ضمن عروض Smart Pay  التي تصل إلى 24 شهرًا للأجهزة التي يزيد سعرها على 500 درهم إماراتي. لمعرفة المزيد حول عروض أجهزة اتصالات، يمكنكم زيارة الموقع etisalat.ae/DSF.

وأطلقت مجموعة اتصالات علامتها التجارية الجديدة e&، في فبراير 2022 والتي تهدف من خلال استراتيجيتها إلى تسريع النمو عبر نموذج أعمال مرن ممثلة بقطاعات الأعمال الرئيسية للمجموعة.

ويأتي قطاع الاتصالات على رأس تلك القطاعات، ممثلاً بشركة “اتصالات من e&” في مقر المجموعة بدولة الإمارات، وشركة “e& إنترناشونال” في الأسواق العالمية للمجموعة، للحفاظ على إرث المجموعة وتميزها في تقديم خدمات اتصالات متفوقة، وتوفير أحدث الشبكات، وتعزيز القيمة لمختلف عملاء المجموعة.

وللتركيز على الاستثمار التكنولوجي للعملاء، بما يرتقي بتجاربهم ويعزز نمط حياتهم، تأتي “e& الحياة”، لتجعل العالم الرقمي من الجيل التالي من الخدمات الرقمية مواكباً وملبياً لمتطلبات الحياة اليومية للعملاء، وتشمل خدمات الترفيه والبيع بالتجزئة وخدمات التنقل والتكنولوجيا المالية.

وتركز “e& المؤسسات” على تعزيز القيمة من خلال حلول الأمن السيبراني المتكاملة والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، فضلاً عن خدمة المشاريع الضخمة لتمكين التحول الرقمي للحكومات وقطاع الأعمال.

وتركز “e& الاستثمار” جهودها على استكشاف الفرص الاستثمارية، لتعزيز حضور المجموعة عالمياً والعوائد المقدمة للمساهمين.

لمحة حول اتصالات من e&ـ، الإمارات

تعد “اتصالات من e&” ركيزة قطاع الاتصالات لمجموعة e& (المعروفة سابقاً باسم مجموع اتصالات) في دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي ظل الاستراتيجية الجديدة للشركة، تهدف اتصالات الإمارات إلى تعزيز القيمة للمساهمين، وتقديم تجارب متميزة للعملاء، لتحقيق الأداء الأمثل في الأعمال.

وسعياً للاستفادة من عصر “نهضة الاتصال”، تسعى اتصالات من e& إلى تطوير الخدمات الأساسية والرقمية من خلال الارتقاء بالحلول التي تقدمها للمستهلكين عبر الخدمات الرقمية التي تلبي أنماط الحياة الجديدة والمتطلبات المتغيرة التي تتجاوز خدمات الاتصالات التقليدية، بما يشمل قطاعات الألعاب والصحة والتأمين. ستواصل اتصالات من e& العمل كشريك موثوق به ومستشار للمؤسسات من خلال تمكين الاتصال وغيرها من الحلول الرقمية والمستقبلية.

ومن خلال تعزيز موقعها الريادي كشركة اتصالات رقمية رائدة في مجال العملاء في عالم رقمي تسوده تقنيات الاتصال، ستعمل اتصالات من e& على تطوير الحلول المستدامة في التقنيات المستقبلية مثل الشبكات الخاصة والمركبات ذاتية القيادة والذكاء الاصطناعي.

لمعرفة المزيد حول أعمال الاتصالات لدينا ، يرجى زيارة الموقع التالي:     https://eand.com/en/telecom.jsp

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.