Food Crowd تدعم التوجه إلى الأغذية النباتية في شهر يناير عبر إطلاق أول صندوق من المنتجات النباتية الطازجة وخصم بقيمة 50% على المنتجات النباتية 

الإمارات العربية المتحدة، دبي – يناير 2023: في شهر يناير، تدعو Food Crowd – المنصة الإماراتية الرائدة للتسوق الإلكتروني والتشجيع على شراء المنتجات المحلية، أفراد المجتمع للتوجه إلى المنتجات النباتية خلال هذا الشهر. واحتفاءً بالمناسبة، أطلقت Food Crowd أول صندوق مخصص للمنتجات النباتية لديها، إلى جانب خصم قدره 50 بالمائة عند إضافة أي منتج نباتي إلى عربة التسوق في الفترة من 5 إلى 15 يناير. 

ويحتفي شهر النباتيين في يناير Veganuary بالتوجه النباتي وتشجيع الناس على اتباع أسلوب حياة قائم على المنتجات النباتية خلال شهر يناير. وفي هذا العام، تنضم Food Crowd إلى تلك الحركة عبر تسهيل هذه الخطوة لعملائها الراغبين باتخاذها، وذلك عبر إطلاق صندوق المنتجات النباتية وتقديم رمز الخصم بنسبة 50%.  

تسعى Food Crowd إلى توفير تشكيلة واسعة من الأغذية ذات المصدر وطرق الإنتاج الموثوقة، وتنتقي بعناية جميع المنتجات التي تعرضها عبر منصتها. كما تتطلع Food Crowd لأن تكون المنصة الرائدة للتسوق الإلكتروني وتوفير كافة احتياجات العملاء من مستلزمات البقالة، بينما تعمل على تضييق الفجوة بين المزارع المحلية والمستهلكين. وتعتبر المنتجات النباتية ضمن أبرز الأولويات لهذا الشهر، بفضل ما تحققه من مزايا صحية طويلة الأمد وأثرها في مكافحة التغير المناخي. 

يبلغ سعر صندوق المنتجات النباتية، وهو متوفر لفترة محدودة فقط، 109 درهمًا إماراتيًا ويحتوي على تشكيلة طازجة من الخيار والباذنجان والطماطم والكيل والكينوا ومجموعة منتقاة من المنتجات النباتية مثل حليب اللوز والمافين وموزاريلا فطر الكمأة ذات المصدر النباتي ولفافات التوفو وحتى المثلجات النباتية! 

وانطلاقًا من رغبتها بتشجيع الجميع على الانضمام إلى حركة Veganuary أو دعمها، تدعو Food Crowd المقيمين في دولة الإمارات إلى اتخاذ خطوة إيجابية والاستفادة من خصم قدره 50% على مشترياتهم من المنتجات النباتية – حيث تقوم بخصم 50% من قيمة أي منتج نباتي يضاف إلى عربة التسوق باستخدام رمز العرض FCVEGAN50، وهو صالح من 5 إلى 15 يناير 2023 شرط إنفاق 100 درهم إماراتي على الأقل، وبحد أعلى لخصم مبلغ قدره 50 درهمًا للطلب الواحد. 

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.